التخطي إلى المحتوى

مباراة السعودية وبيرو، نحن اليوم الأحد الموافق 3 يونيو 2018 على موعد مع مباراة قوية من المباريات الودية التي تجمع بين المنتخب السعودي ومنتخب بيرو وذلك ضمن استعدادت نهائي كأس العالم والذي سوف يقام في روسيا الشهر المقبل، ومن خلال هذا المقال سوف نوضح لكم موعد انطلاق اللقاء والقنوات الناقلة له.

مباراة السعودية وبيرو

والجدير بالذكر أن الأخضر السعودي قد جاء ضمن المجموعة الأولي من كأس العالم وبجانبه المنتخب المصري والمنتخب الأوروجواي والمنتخب الروسي، أما بالنسبة لمنتخب بيرو فقد جاء ضمن المجموعة الثالثة وجاء بجانبه المنتخب الفرنسي والأسترالي والدنماركي.

يذكر أن المنتخب السعودي قد واجه نظيره المنتخب الأيطالي في مباراة ودية الأثنين الماضي وأنهزم أمامه بنتيجة 2-1، ويختتم السعودي المباريات الودية بمواجهته نظيره المنتخب الألماني الجمعة المقبلة.

موعد مباراة السعودية وبيرو

سينطلق اللقاء اليوم الأحد الموافق 3 يونيو 2018 في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت جمهوية مصر العربية، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وبتوقيت العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية، على ملعب سانك قالين، وسيقوم ببث اللقاء مجموعة قنوات السعودية الرياضية 1 وتطبيق دوري بلس، وسيقوم بالتعليق المعلق عبدالله الحربي.

نتيجة مباراة السعودية وبيرو

انتهت المباراة اليوم بفوز منتخب بيرو بثلاثة أهداف مقابل لا شئ لصالح منتخب السعودية.