التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة القاهرة ظهرت رسميا بعدما قام السيد اللواء خالد عبد العال محاقفظ القاهرة باعتمادها بنسبة نجاح 82% مخالفة بذلك كافة التوقعات، فهي الأعلى مقارنة بالأعوام الماضية، ويمكن للطلاب الاستعلام عن النتيجة عبر موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات برقم الجلوس والاسم فقط والمعروف برابط بموقع بوابة نتائج التعليم الأساسي مديرية القاهرة التعليمية.

حصلت إدارة وسط القاهرة التعليمية على المركز الأول من حيث نسب النجاح والتي بلغت 98.26%، ثم إدارة غرب القاهرة التعليمية بنسبة 96.17%، يليها إدارة شبرا التعليمية بنسبة  نجاح 96.10%.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة القاهرة
نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة القاهرة

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة القاهرة برقم الجلوس، نتيجة الشهادة الاعدادية بالقاهرة، نتيجة الشهادة الاعدداية القاهرة 2019 بالاسم فقط، نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة القاهرة 2019 آخر العام برقم الجلوس والاسم، بوابة نتائج التعليم الأساسي نتيجة اعدادية القاهرة، حيث أنه تقدم 153 ألف و126 طالب وطالبة لامتحانات الفصل الدراسي الثاني، نجح منهم 149 ألف و932 طالب وطالبة، والجميع يترقب نتيجة الشهادة الاعدادية القاهرة 2019 الترم الثاني برقم الجلوس على موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة القاهرة

ونتابع معكم من خلال هذا المقال نتيجة الشهادة الاعدادية القاهرة ٢٠١٩ والتي يبحث عنها كافة الطلاب والطالبات، حيث أنها تظهر رسميا على موقع بوابة التعليم الأساسي.

استعلم عن كافة مستجدات نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2019

ومن جانبه، يترقب الطلاب والطالبات ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة القاهرة ترم ثاني عبر موقع بوابة التعليم الأساسي، حيث أن هذا الموقع هو الموقع الرسمي والوحيد المسؤول عن نشر نتائج الطلاب ليتعرف الطلاب وأولياء أمورهم على نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 القاهرة بالاسم فقط بكل سهولة ويسر دون عناء.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة القاهرة
نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة القاهرة

الساعات المقبلة تفصل الجميع على ظهور ومعرفة وتحميل نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 القاهرة اليوم السابع ، نتمنى لكم النجاح والتفوق.

متعلق بالنتائج:

بوابة التعليم الأساسي

  • رابط بوابة التعليم الأساسى محافظة القاهرة – مديرية القاهرة التعليمية من هنا.
  • نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 متابعة على مدار الساعة.
  • يمكنك الاتصال على التليفون الأرضي 09000100 لمعرفة النتيجة فور ظهورها.
  • حالة النتيجة: ظهرت.

تم الانتهاء من كافة أعمال التصحيح والمراجعة وتبقّى فقط رصد الدرجات ومن ثم تقديم النتيجة لاعتمادها، وهذا إن دل على شئء فإنه يدل على بدء العد التنازلي على ظهور وإعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادي.

وقد أكد الطلاب أن الامتحانات سهلة ومناسبة لمستوى الطالب المتوسط في المجمل، فضلاً عن عدم تلقي غرف المتابعة التي قام بتشكيلها الأستاذ محمد عطية مدير مديرية التربية والتعليم أي شكاوي من جانب الطلاب وأولياء الأمور، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف معكم على نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2019 القاهرة برقم الجلوس.

وأشارت مصادر من داخل مديرية التربية والتعليم أنه تم الانتهاء من أعمال التصحيح وتبقى فقط المراجعة ورصد الدرجات في 35 كنترول على مستوى المحافظة، على أن لا تستغرق تلك العملية الكثير من الوقت، ومن بعد ذلك سوف يتم تقديم نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة القاهرة برقم الجلوس لاعتمادها من جانب اللواء خالد عبد العال بعد ساعات ثم تظهر لكافة طلاب وطالبات ثالثة اعدادي.