التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم من خلال هذا المقال روابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 برقم الجلوس في محافظات الشرقية والغربية وسوهاج، وذلك بعدما أدى الطلاب الامتحانات الخاصة بهم منذ أسبوعين، وقد أكد الطلاب أن الامتحانات ملائمة لمستوى الطالب المتوسط ولم تحتاج إلى تفكير كبير إلا الهندسة والتي شهدت صعوبة نسبية في بعض جزئيات الامتحان.

الساعات القليلة المقبلة تفصلنا على إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 على موقع البوابة الالكترونية التابع لكل محافظة، وسيتمكن الطلاب حال ظهورها التعرف على الدرجات برقم الجلوس دون مشقة الذهاب للمدرسة.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 الترم الثاني برقم الجلوس والاسم فقط وزارة التربية والتعليم

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 برقم الجلوس

أشار وكيل وزارة التربية والتعليم، أن نتيجة الشهادة الاعدادية 2019  سيتم إعلانها مطلع الأسبوع المقبل في باقي المحافظات، ولذلك بدأ الطلاب عمليات البحث للاستعلام عن النتائج الخاصة بهم وتسيطر عليهم حالة من القلق والترقب أمام الشاشات.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة البحيرة وقنا المنيا

بالفعل أعلنت المصادر المسئولة لموقع عرب نيوز أنه تم الانتهاء من تصحيح كافة أوراق الإجابات الخاصة بالطلاب، ووفقًا للعينة العشوائية فإن نسبة النجاح مرتفعة عن العام الماضي، على أن يتم رفع نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني مديرية التربية والتعليم بعد اعتماد نتائج الطلاب الاعدادية آخر السنة.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الغربية

قام المحافظ باعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الغربية برقم الجلوس، بعدما كان يوجد حالة من الترقب والقلق والانتظار لإعلان نتيجة ثالثة اعدادي على موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية للنتائج.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الغربية
رابط مديرية التربية والتعليم بالغربية

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الشرقية

تحديث: اعتمد ممدوح فراب نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2019 بنسبة نجاح تجاوزت 78%، وقام سيادته بتكريم الطلاب الأوائل الحاصلين على 280 درجة، متمنيًا لهم دوام التفوق والنجاح، وقد تقدم لامتحانات الفصل الدراسي الثاني 119 ألف و251 طالبًا وطالبة في الشعبة العامة، موزعين على 664 لجنة امتحانية.

أكد وكيل الوزارة، أن الطلاب سوف يتمكنون معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2019 بعد الانتهاء التام من أعمال التصحيح والمراجعة وتجميع درجة الفصل الدراسي الأول والثاني، مشيراً إلى ارتفاع نسب النجاح والدرجات مبشرة للغاية، ولن تتأخر نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالشرقية 2019 عن يوم الأحد لأن اليوم الذي يليه يوافق عيد الفطر المبارك.

نتيجة الشهادة الاعدادية الشرقية توداى 2019: ظهرت.

للحصول على نتيجتك كاملة، اضغط هنا.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة سوهاج

يترقّب الطلاب والطالبات ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج 2019 من موقع وزارة التربية والتعليم على أحر من الجمر، ولذلك يسعى المصححون على سرعة الانتهاء من الأعمال الخاصة بهم تمهيداً لاعتماد نتائج الامتحانات ومن ثم إعلانها عن طريق رقم الجلوس والاسم فقط على البوابة الإلكترونية لمحافظة سوهاج.

لم تظهر حتى الآن نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة سوهاج ولكن من المقرر اعتمادها من جانب المحافظ خلال الساعات القليلة المقبلة، فتابعونا لحظة بلحظة على موقع عرب نيوز.

نتيجة الشهادة الاعدادية بسوهاج 2019: السبت.

وفي الختام، إذا كنت تريد الحصول على نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2019 محافظة سوهاج – الشرقية – الغربية فقط اكتب رقم جلوسك في تعليق واحفظ رابط المقال لكي تصل إلى النتيجة بمنتهى السهولة.