التخطي إلى المحتوى

نتيجة الثانوية الأزهرية، يبحث عنها الكثير من الطلاب،فالكل يتسأل عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 ومتى سيم إعلانها رسميا خاصة بعد أن ظهرت نتيجة الثانوية العامة، وقد حدد الأزهر موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية وكذلك رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2018، حيث سيتم إعلانها عبر بوابة الأزهر الإلكترونية على شبكة الإنترنت فور اعتمادها.

موعد نتيجة الثانوية الأزهرية

ومن المقرر أن تظهر نتيجة الثانوية الأزهرية عبر موقع بوابة الأزهر الإلكترونية الأسبوع القادم، وذلك وفقا لتصريحات صالح عباس، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، الذي أوضح أن الترتيبات النهائية لإعلان نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية تجرى على قدما وساق، حيث يتم الآن مراجعة الدرجات ورصدها داخل جميع الكنترولات على مستوى الجمهورية من أجل حصر أسماء أوائل الثانوية الأزهرية استعدادا لإعلانها بعد أن يعتمد الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر النتيجة.

نتيجة الثانوية الأزهرية
نتيجة الثانوية الأزهرية

بوابة الأزهر .. نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 بالاسم ورقم الجلوس مع الترتيب

أوائل الثانوية الأزهرية 2018

هذا وقد أكد عباس أن نسبة النجاح في نتيجة الثانوية الأزهرية مرتفعة هذا العام مقارنة بالأعوام الماضية، ومن ثم فأن هناك الكثير من طلاب الثانوية الأزهرية مصنفون على أنهم من الأوائل، موضحا أنه سيتم اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 وإعلان أسماء أوائل الثانوية الأزهرية 2018 بجميع الشعب “العلمي، الأدبي، شهادة الشعبة الإسلامية، وشهادة البعوث الإسلامية، الشهادة الثانوية الأزهرية بغزة”، وذلك خلال مؤتمر صحفي سيعقد بمقر المشيخة مطلع الأسبوع القادم برئاسة الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر، حيث ستعلن النتيجة عن طريق مشيخة الأزهر فقط.

بوابة الأزهر الإلكترونية للاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2018

بعد اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية بجميع المحافظات المصرية، يمكنكم الاستعلام عنها عن طريق موقع بوابة الأزهر الإلكترونية وموقع بوابة الأزهر الشريف برقم الجلوس وتحديد الشعبة “علمي، أدبي” كعادة كل عام، وذلك بعد أن يعتمد الشيخ أحمد الطيب نتائج الثانوي الأزهري ويعلن نسبة النجاح، وحتى الآن لم يتم تحديد يوم بعينه للإعلان عن نتيجة الثانوية الأزهرية.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2018
نتيجة الثانوية الأزهرية 2018

ومن خلال التعليقات الموجودة أسفل المقال يمكنك كتابة “اسمك رباعي، رقم جلوسك بشكل صحيح، تحديد الشعبة (علمي، أدبي)”، وسنقوم بإحضار النتيجة لكم ودرجاتكم في المواد التي أديتوا بها الامتحان فور إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية.

أسماء أوائل الثانوية الأزهرية 2018

خلال ساعات سيتم الإعلان عن نتيجة الثانوية الأزهرية، وذلك بعدما أعلنت اليوم أسماء أوائل الثانوية الأزهرية على مستوى الجمهورية في جميع الشعب “علمي، أدبي، الشعبة الإسلامية، المكفوفين”، وهم:

أوائل الثانوية الأزهرية 2018
أوائل الثانوية الأزهرية 2018

القسم العلمي:

حصل على المركز الأول على مستوى الجمهورية : عبدالله محمد الشحات مصباح ، الطالب  بمعهد محمد رجب بسجين الكوم، منطقة الغربية الأزهرية ، الذي حصل على مجموع درجات 650 بنسبة مئوية 100%

والمركز الأول مكرر  : محمد حسام حسن حافظ الباشا، الطالب بمعهد سبك الأحد ،منطقة المنوفية الأزهرية الذي حصل على مجموع درجات 650 بنسبة مئوية 100%

والمركز الأول مكرر : هاجر محمود يوسف السيد ، الطالبة بمعهد فتيات طناح، بمنطقة الدقهلية الأزهرية والتي حصلت على مجموع درجات 650 بنسبة مئوية 100%

القسم الأدبي

حصل على المركز الأول : نهي باسم عبد القادر محمد ، الطالبة  بمعهد المنطقة السادسة النموذجي، منطقة القاهرة الأزهرية ،والتي حصلت على مجموع درجات 624 بنسبة مئوية 99.05%

الشعبة الإسلامية

حصل على المركز الأول :  أحمد محمد يوسف قنه،  الطالب بمعهد فؤاد محيي الدين منطقة القاهرة الأزهرية، والذي حصل على مجموع درجات 649 بنسبة مئوية 96.87%

القسم الأدبي (كفيف)

حصل على المركز الأول : رحمة سعد حمدي فرج الله، الطالبة بمعهد فتيات صفط تراب، منطقة الغربية الأزهرية ، والتي حصلت على مجموع درجات 613 بنسبة مئوية 97.30%

وغدا سيتم الإعلان عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2018.

تحديث: من المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة الثانوية الأزهرية عبر موقع بوابة الأزهر الإلكترونية 2018 غدا، بعد أن يقوم الشيخ أحمد الطيب باعتماد نتيجة الثانوي الأزهري.

تحديث: من المقرر أن تظهر نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 صباح الغد بمشيئة الله، ويمكنكم حينها الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري عبر موقع الأزهر التعليمي وبوابة الأزهر الإلكترونية.

تحديث: خلال ساعات سيتم الإعلان عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 عبر عدد من المواقع الإلكترونية منها:”بوابة الأزهر الإلكترونية والأزهر التعليمي واليوم السابع”، ويمكنك ترك اسمك ورقم جلوسك لنجلب لك نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية فور ظهورها.

نيابة عن الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، يعتمد الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر اليوم نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2018، وستعلن النتيجة للطلبة اليوم فور اعتمادها عبر بوابة الأزهر.

أكد الشيخ صالح عباس رئيس قطاع المعاهد الأزهرية أن نتيجة الثانوي الأزهري ستعلن اليوم عبر بوابة الأزهر الإلكترونية وعبر المعاهد، موضحا أن البنات قد تفوقت على البنين في العلمي، بينما تفوق البنين على البنات في القسم الأدبي.

تحديث: ظهرت الآن نتيجة الثانوية الأزهرية ، ويمكنك الاستعلام عنها برقم الجلوس عبر بوابة الأزهر أو من خلال الاتصال بالرقم الساخن 19493، لتعرف مجموعك فورا.

تحديث: مازال الالاف من طلبة الشهادة الثانوية الأزهرية يتهافتون على موقع بوابة الأزهر الإلكترونية لمعرفة نتيجة الثانوية الأزهرية.