التخطي إلى المحتوى

عدد ايام الغياب المسموح بها للطالب 2020 تعتبر من أكثر ما يتم البحث عنه من قبل طلاب المرحلة الثانوية بالتزامن مع نظام الثانوية العامة الجديد المعتمد على الفهم، حيث قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بتحدد عدد محدد من أيام الغياب في حال تجاوزها من قبل الطالب أو الطالبة يتم تقديم إخطار له بخصوص هذا الشأن، ولكن عن طريق موقع وزارة التربية والتعليم لمعرفة الغياب اليومي سوف تتمكن من متابعة عدد أيام الغياب المسموح بها للطالب الثانوي.

عدد أيام الغياب المسموح بها للثانوية العامة
عدد أيام الغياب المسموح بها للثانوية العامة

موقع وزارة التربية والتعليم الغياب والحضور 2020

كل ما عليك فعله هو التوجه إلى موقع غياب الثانوية العامة بالرقم القومي من موقع وزارة التربية والتعليم، ثم إدخال الرقم القومي الخاص بالطالب، تاريخ الميلاد، المحافظة، النوع سواء ذكر أو أنثى، وأخيرا الضغط على تسجيل الدخول.

تابع غياب الطلاب بالرقم القومي

غياب الثانوية العامة بالرقم القومى 2020 للصف الأول والثاني الثانوي للمدارس الحكومةيو الخاصة واللغات من موقع الادارة الالكترونية للتعليم، وهذا يعني سهولة التعرف على عدد أيام الطالب التي تغيب عنه من المدرسة، مما يعود بالتيسير على كل من الطالب وولي الأمر.

اعرف غياب ابنك

وزارة التربية والتعليم لمعرفة الغياب اليومى

الجدير بالذكر أن موقع غياب الثانوية العامة بالرقم القومي من موقع وزارة التربية والتعليم يسير قدما في تطوير المنظومة التعليمية.