التخطي إلى المحتوى

تستعد وزارة التربية العراقية لنشر نتائج الصف السادس الإعدادي 2019 بجميع المحافظات خلال الأيام المقبلة، حيث أوشكت من إنهاء أعمال المراجعة بأكثر من محافظة ليتم رفعها فور الانتهاء من عملية الرصد، ونتابع لكم معرفة نتائج السادس عبر المدن العراقية حسب رفعها بصورة رسمية.

من جانبه نفت وزارة التربية العراقية الروابط المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي تزعم توفير نتائج السادس الإعدادي 2019 للدور الأول لديها، وأن النتائج لن تصدر سوى من خلال وزارة التربية العراقية فور الانتهاء من توثيق النتائج لنشرها رسميا لجميع الطلاب بصورة ميسرة وسهلة.

تتوفر لديكم نتائج السادس الإعدادي للدور الأول خلال مطلع الشهر المقبل، حيث تكاد تنتهي وزارة التربية العراقية من تصحيح دفاتر الطلبة والطالبات، للبدء في رفع النتائج النهائية للجميع من خلال موقع الاستعلام عنها عبر وزارة التربية العراقية.

تقوم وزارة التربية العراقية بصدور نتائج السادس الإعدادي الدور الأول 2019 بعد أيام قليلة للغاية من متابعتها لأعمال التدقيق ثم تسليم العلامات بعد القيام بتجميعها ومراجعتها على أكمل وجه، ونفيدكم بالرابط الإلكتروني والموعد المنتظر للإفراج عنها.

الفرات نيوز نتائج السادس إعدادي العراق

تنطلق بعد لحظات قليلة نتائج السادس الإعدادي 2019 الدور الأول من خلال موقع وزارة التربية العراقية، وسيتم توفير لكم الرابط الرسمي بعد قليل فتابعونا، وعليك تحديث الصفحة باستمرار للحصول على رابط نتائجكم.

نتائج السادس الإعدادي 2019 الدور الأول

نتيح لكم معرفة نتائج السادس إعدادي 2019 لمعرفتها فور اعتمادها من وزير التربية قصي السهيل، الذي صرح بان أعمال التصحيح والتدقيق تقوم على قدم وساق لإنجاز مهمتها في أقرب وقت ممكن للطلاب، وتكون متاحة قبل منتصف الشهر الجاري، في حين أن الطلاب قاموا أداء الاختبارات خلال شهر حزيران الماضي، وأشرف عليها الوزير لسلامة سير العملية الامتحانية.

يوفر الموقع الإلكتروني لوزارة التربية العراقية كافة الروابط الخاصة بظهور نتائج السادس العلمي والادبي، ويمكنكم معرفة النتائج من خلال الموقع الرسمي لها اليوم، ومتابعة معرفة نتائج الدور الأول 2019 فور صدوره.

وزارة التربية العراقية: http://www.moedu.gov.iq

السومرية نيوز نتائج السادس الإعدادي

موقع ناجح نتائج السادس 2019

موقع السومرية نيوز

تنشر بوابة السومرية نيوز عبر صفحتها على الإنترنت نتائج الصف السادس الإعدادي 2019 من خلال ملفات خاصة بكل مديرية على حدة لسهولة الحصول عليها من قبل الطالب التابع لها، وتوفر اغلب المدن العراقية مثل الرصافة الأولى، الكرخ الأولى، الرصافة الثانية، الكرخ الثانية، الانبار، ميسان، ذي قار، بابل، البصرة، المثني، النجف الأشرف، الديوانية، السليمانية، كركوك، كربلاء، واسط، أربيل، نينوي، ديالي.

يتم تحديث المقال بشكل لحظي على مدار الساعة لنشر كافة الأخبار والساعة المرتقبة لنشر بها نتائج االسادس إعدادي الدور الأول، فقط قم بعمل تحديث للصفحة من اجل الحصول على أجدد الأخبار الحصرية ورابط نتيجتك في الحال.