التخطي إلى المحتوى

نتيجة توجيهي الأردن يزداد البحث عليها الآن من خلال مواقع التواصل الاجتماعي عبر شبكة الإنترنت وتعتبر شهادة الثانوية العامة الأردنية (نتيجة الدورة التكميلية لتوجيهي الأردن ) فيوجد أكثر من 73 ألف طالب وطالبة يترقبون أعلان النتيجة لكي يطمئنوا ويعرفوا الجامعة التي سيلتحقون بها ويستكملون مرحلة تعليمهم بها ونحن سنقدم لكم روابط النتيجة وخطوات أستخراج النتيجة بكل سهولة ويسر خدمة لأبنائنا الطلبة والطالبات.

طلاب التوجيهي الناجحين في الدورة التكميلية عليهم سرعة الانتهاء من التقديم في الجامعات الحكومية الرسمية، في أسرع وقت قبل بدأ العام الدراسي الجديد أواخر هذا الشهر شهر سبتمبر، والوزارة تذلل كافة العقبات للطلبة لكي يستطيعوا التقديم بكفاءة وسهولة.

مازال عملية البحث مستمرة على الاستعلام عن نتيجة التوجيهي الأردنية عبر مواقع وزارة التربية والتعليم، وموقع “tawjihi. jo، و والوزارة تدعم المواقع بالإنترنت الفائق السرعة، لعدم التعطل نتيجة الضغط الواقع على المواقع، ونحن نخبركم أن المواقع متاحة بكل سهولة وتعمل بكفاءة كبيرة الآن.

رابط أستخراج نتيجة توجيهي الأردن الدورة التكميلية

متابعينا الأعزاء طلبة الثانوية العامة الأردنية، يمكنكم الاستعلام على نتيجة توجيهي الأردن،عبر tawjihi.jo،ومن خلال موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية، وذلك للتسهيل على الطلاب في الحصول على النتائج بطريقة ميسرة، وفي اليوم الثاني يمكن للطلاب الحصول على النتيجة من خلال مقار مدارسهم، عن طريق الكشوف الورقية.

طريقة الاستعلام عن نتيجة توجيهي الأردن الدورة التكميلية

  1. الدخول على موقع نتيجة توجيهي tawjihi.jo
  2. أو الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية.
  3. كتابة رقم جلوس الطالب أو الطالبة.
  4. الضغط على زر نتائج لظهور النتيجة.

تعرف على عدد طلاب توجيهي الأردن بجميع الفروع

عدد طلاب توجيهي الأردن يتعدى أكثر من 73 ألف طالب وطالبة مقسمين على الفروع كالأتي.

  • 24758 طالب وطالبة للفرع العلمي.
  • 32524 طالب وطالبة للفرع الأدبي.
  • 4517 طالب وطالبة لفرع الإدارة المعلوماتية.
  • 259 طالب وطالبة للفرع الصحي.
  • 131 طالب وطالبة للفرع الشرعي.
  • 5226 طالب وطالبة للفرع الصناعي.
  • 1499 طالب وطالبة للفرع الزراعي.
  • 877 طالب وطالبة للفرع الفندقي.

ظهرت أمس نتيجة التوجيهي للدورة التكميلية للعام 2019 وجاءت النتائج جيدة، وتعدت النسبة العامة للنجاح 62% في كافة ألأفرع، سواء العلمية أو الأدبية أو الفرع الصحي والزراعي والصناعي الفندقي، والآن النتيجة متاحة في موقع وزارة التربية والتعليم وموقع توجيهي للنتائج، وغداً ستكون متاحة في المدارس.