التخطي إلى المحتوى

تعرف على نتيجة مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان اليوم في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم، تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب القمة النارية التي تجمع بين الميرنجي وباريس اليوم الأربعاء في إطار دور المجموعات من البطولة الأوروبية، حيث يسعى كلا الفريقين إلى حصد الثلاث نقاط من المنافس لرفع المعنويات بعد الأداء المتواضع الذي ظهرا عليه منذ انطلاقة الموسم الكروي الحالي، نعرض ملخص ريال مدريد وباريس.

نتيجة ماتش ريال مدريد وباريس سان جيرمان
نتيجة ماتش ريال مدريد وباريس سان جيرمان

ريال مدريد وباريس سان جيرمان

من المقرر أن يبدأ اللقاء المرتقب على ملعب الأمراء في العاشرة مساءا بتوقيت الرياض، التاسعة بتوقيت القاهرة، وستقوم قناة bein sport hd1 بإذاعته بتعليق رؤوف خليف للاستمتاع بالقيمة الفنية الكبيرة للاعبين، وخلال المواجهات التاريخية بينهما بدوري الابطال ألتقيا ثمان مرات، كانت الأفضلية للنادي الملكي في أربع مناسبات مقابل هزيمتين، فيما حسم التعادل النتيجة مرتين، ولن يكون لقاء الليلة سهل مطلقاً على أبناء المدير الفني زيدان نظراً لقوة الفريق الفرنسي على ميدانه ووسط جماهيره الغفيرة.

نتيجة مباراة ريال مدريد وباريس

وسيغيب عن أصحاب الأرض الكثير من النجوم مثل مبابي ونيمار وكافاني، حيث سيتعين على توماس توخيل المدير الفني للفريق إيجاد حلول هجومية لتحقيق الانتصار.

كشف مدرب الريال عن تشكيلته الأساسية وجاءت كالآتي: حراسة المرمى: تيبو كورتوا، خط الدفاع: ميندي – ميليتاو – فاران – كارفخال، الوسط: كروس – كاسيميرو – جيمس رودريجيز، ثلاثي الهجوم: هازارد – بنزيما – بيل.

  • بالفعل بدأ اللقاء المشوق ويحاول الفريق الفرنسي مباغتة الضيوف وتسجيل هدف التقدم مبكراً لإسعاد الجمهور الحاضر لمساندتهم.
  • بعد مرور عشر دقائق بين الريال وباريس لا يزال التعادل سيد الموقف ولم ينجح أي فريق من هز شباك الخصم.
  • تمكن دي ماريا من تسجيل هدف التقدم لصالح اصحاب الارض بطريقة رائعة في الدقيقة الرابعة عشر.
  • الدقيقة 33 تأتي بالهدف الثاني عن طريق دي ماريا أيضاً من تسديدة رائعة أسكنت الشباك.
  • الدقيقة التسعون تشهد هز شباك الميرنجي للمرة الثالثة عن طريق مونيير ويطلق الحكم صافرة النهاية.