التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة الوداد والترجي اليوم، يسدل الستار اليوم على بطولة دوري أبطال افريقيا بمباراة الاياب من النهائي حين يحل الوداد البيضاوي المغربي ضيفا على ستاد رادس معقل فريق الترجي والشاهد على تتويج الفريق العام الماضي أمام الأهلي، حيث ينتظر الكثير من الجماهير ما ستسفر عنه مباراة الليلة ومن سيرفع الكأس القارية ويُكتب اسمه بطلا للقارة في هذا الموسم.

مباراة الترجي والوداد

وتنطلق المباراة في تمام الساعة 21:00 بتوقيت جرينتش حيث ستنقل على العديد من القنوات لاسيما قناة بي ان سبورت HD1 وأيضا HD2 بتعليق الشوالي وجواد بدة ونوفل باشي، ويسعى الترجي للمحافظة على النتيجة الايجابية التي حققها خارج الديار في الأسبوع الماضي وهى التعادل بهدف لكل فريق حيث يكفيه التعادل السلبي للفوز بمجموع اللقائين.

مباراة الوداد والترجي

ويحاول مدرب الفريق المستضيف الليلة تعويض غيابات الفريق عن اللقاء بسبب الانذار الذي تحصل عليه لاعبوه في الذهاب حيث ينوي الاعتماد على رامي الجريدي في حراسة المرمى بدلا من معز بن شريفية ويلعب سعد بقير بديلا للشعلالي، ويعوض غياب شمس الدين الذوادي اللاعب اليعقوبي فهل تنجح هذه الاختيارات للقاء الهام.

نتيجة مباراة الوداد والترجي

وكان الاتحاد الافريقي قد قرر ايقاف حكم مباراة الذهاب المصري جهاد جريشة 6 أشهر بسبب ما وصفه “بسوء الآداء” بعد الغاؤه لهدف أحرزه فريق الوداد بداعي لمسة اليد بعد الاستعانة بتقنية الفيديو.

واعتذر فوزي لقجع عن الحضور لمباراة الليلة لدعم الوداد بسبب ظروف طارئة خاصة به حيث اعتاد على الحضور في المواجهات السابقة بسبب دعمه الشديد للفرق المغربية كونه رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم

وتحدث عبداللطيف نصير لاعب ومدافع الوداد على أن لاعبي فريقه تداركون الأخطاء التي وقعوا فيها في المباراة الأولى وجاءوا للفوز على الترجي في أرضه بالرغم من كون المباراة صعبة على الفريقين.

  • تشكيل الترجي: رامي الجريدي وفي خط الدفاع: أيمن بن محمد ، سامح الدربالي ، خليل شمام  ، محمد علي اليعقوبي ويلعب في خط الوسط فوسيني كوليبالي ، فرانك كوم ، سعد بقير ويقود خط الهجوم البلايلي، أنيس البدري، الخنيسي.
  • بداية المباراة الأن، من الدقائق الأولى الوداد يضغط بقوة ويهاجم وتراجع من الترجي وسط أجواء من الدخان للألعاب النارية
  • الدقيقة 16: كرة من عبداللطيف النصير وتقدم داخل منطقة الجزاء وتسديدة قوية ولكن تمر بجوار القائم الأيسر لمرمى الجريدي
  • الدقيقة 33: كرة خطيرة وتسديدة والجريدي ينقذ الهدف الأول بتصدي قوي والتعادل السلبي يستمر في الشوط الأول
  • الدقيقة 41: الهدف الأول عن طريق يوسف البلايلي بعد تسديدة قوية تسكن الزاوية اليمني لمرمى الوداد، نهاية الشوط الأول
  • بداية الشوط الثاني من المباراة، الوداد مُطالب بالتركيز لخطف هدف التعادل والترجي يستمر في الاعتماد على المرتدات
  • الدقيقة 60: هدف للوداد برأسية ولكن المساعد يلغيه واحتجاج كبير من الطاقم الفني واللاعبين ومطالبة بالرجوع للفار والأمور تتصاعد واللعب بتوقف بعد دقيقتين
  • الدقيقة 64: اشتباكت بين عدد من اللاعبين والجماهير تلقى بعض الزجاجات على لاعبي الوداد واللعب متوقف أيضا
  • الدقيقة 80: المباراة مازالت متوقفة حتى الأن
  • الوقت الأصلي للمباراة ينتهي والمباراة متوقفة ونقاش حاد بين المسئولين في أرض الملعب واللقاء يسير بطريقة غريبة
  • الحكم يشير بنهاية الوقت واعلان الترجي بطلا لانسحاب الوداد