التخطي إلى المحتوى

أعلنت PUBG Mobile عن مزايا تحديث لعبة ببجي 0.15.5 نوفمبر 2019 الجديدة على موقع ببجي موبايل الإلكتروني الرسمي، حيث يتم الحصول على نسخة ببجي موبايل الحديثة بعد تطبيق التحديث الأخير على اللعبة والإعلان رسمياً عن إعادة السيرفرات مرة أخرى بعد أن تم تعطيلها لأعمال الصيانة وإطلاق ببجي الجديدة مضافاً إليها التحسينات والميزات المعلن عنها رسمياً من قبل شركة تنسنت جيم Tencent Games المنتجة للعبة.

حيث تم الإعلان من جانب لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile عبر الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن عدم وضع ببجي موبايل في وضع عدم الاتصال لهذا التحديث المقرر تطبيقه اليوم الجمعة الموافق لتاريخ 8 نوفمبر 2019م، ولن يتم تعطيل سيرفرات ببجي من أجل إكمال عملية الصيانة، حيث يمكنكم الحصول على المزايا الجديدة من خلال التثبيت المباشر، ومن ثم الحصول على التحسينات والإضافات الجديدة للعبة مثل “Fury of the Wasteland”، وسوف يتم إتاحة تنزيل ببجي موبايل النسخة الجديدة من جوجل بلاي أو آب ستور.

تحديث لعبة ببجي 0.15.5 نوفمبر 2019

بدايةً وقبل الخوض في الحديث عن المزايا الجديدة في تحديث ببجي موبايل 0.15.5 الجديد الذي يتم إطلاقه في شهر نوفمبر 2019 الجاري نود توضيح ما هي لعبة ببجي موبايل العالمية؟ وهنا نجد أن لعبة ببجي موبايل الدولية هي لعبة قتال وحركة وتعتمد على البقاء حياً حتى نهاية المعركة، حيث يتم النزول أو الهبوط من الطائرة إلى ساحة المعركة مع العديد من اللاعبين الآخرين، ويحرص كافة اللاعبين على البقاء على قيد الحياة حتى نهاية الجيم، ليتم الفوز بالمباراة والحصول على مزيداً من الهدايا ورفع الترتيب في لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile الأصلية.

وتوفر ببجي مسارات للأسلحة وضوابط التحكم الفائق واستكشاف العديد من عناصر الساحات العشوائية المثيرة، حيث يمكنك الاستمتاع بـ خرائط ببجي موبايل (إيرانغل، ميرامار، سانهوك، فيكندي) والمباني والمركبات والمؤثرات الصوتية، كما يمكن التواصل مع الأصدقاء من خلال المحادثات الصوتية ثلاثية الأبعاد المتاحة من أي مكان وفي أي وقت، وقد أعلنت اللعبة رسمياً عن إضافة أسلحة ومزايا جديدة ضمن تحديث لعبة ببجي 0.15.5 المعلن عن إطلاقه يوم الجمعة الموافق لتاريخ 8 نوفمبر 2019م.

Are you ready for the Apocalypse? Bombs may fall, and marauding squads may fight it out for vital resources, but in PUBG MOBILE that’s all part of the fun! Join us for Royale Pass Season 10, coming November 9!

تحديث لعبة ببجي
تحديث ببجي الجديد

تحديث ببجي أكتوبر 2019

أوضحت لعبة ببجي موبايل بأن الخوادم حالياً في وضع عدم الاتصال لإجراء الصيانة اللازمة لإضافة التحسينات الجديدة مع ضرورة التأكد من أن الجهاز الخاص بك يحتوي على مساحة تخزين كافية للحصول على تحديث ببجي موبايل الجديد أو أخر نسخة للعبة ببجي 0.15.0 أكتوبر الجاري، حيث يجب توفير 1.76 جيجابايت لنظام تشغيل أندرويد Android، وتوفير مساحة 1.98 جيجابايت لنظام التشغيل iOS، وسوف يكون تحديث ببجي PUBG Mobile بمثابة انفجار مُطلق مع إضافة عبوات وقود تنفجر بالإضافة إلى المزيد من الإضافات الأخرى التي يمكنكم التعرف عليها من خلال اتباع الرابط التالي (pubgmobile.com) عبر موقع ببجي الرسمي.

تحديث لعبة ببجي 0.15.0
تحديث ببجي نسر الصحراء

تنزيل ببجي موبايل

بعد أن يتم الإعلان عن إطلاق وإتاحة تنزيل تحديث لعبة ببجي 0.15.0 الجديد، فيمكنكم الحصول على نسخة ببجي الحديثة مباشرةً من خلال المتجر الإلكتروني الخاص بالهاتف الجوال لديكم، حيث يتم البدء في خوض مباراة جديدة بعد أن يتم إكمال تحميل ببجي PUBG Download النسخة الحديثة، ويمكنكم من خلال موقعنا موقع عرب نيوز التعرف على الأمور المتعلقة بـ لعبة ببجي موبايل الآتية (طريقة تغيير الاسم في ببجي مجاناً، تنزيل ببجي لايت النسخة المخففة pupg mobile lite، طريقة تحميل ببجي النسخة الصينية، تثبيت ببجي النسخة الكورية).

تحديث لعبة ببجي 0.15.0
ببجي موبايل

ملاحظة: قد تحصل على تحديث ببجي أخر نسخة الذي من المقرر أن يتم إطلاقه اليوم في وقتٍ متأخر عن الوقت المعلن عنه رسمياً، ويرجع ذلك للاختلافات الجغرافية، ففي حال عدم إمكانية تنزيل ببجي 0.15.0 الجديدة ولم تتمكن من اللعب مع الأصدقاء، فيجب عليك الانتظار لمدة 12 ساعة ثم محاولة الحصول على تحديث لعبة ببجي 0.15.0 أكتوبر 2019.