التخطي إلى المحتوى

أعلنت مجموعة قنوات بي آوت كيو beoutQ في بيان رسمي، إنها شركة كوبية كولومبية رسمية، وتلتزم بكافة القوانين الدولية والتي تحارب الاحتكار الجائر، كما إنها تؤمن بحق الشعوب الكامل في الاستمتاع ومتابعة مباريات البطولات الدولية بدون النظر إلى حالتهم المادية، وذلك عقب اتهام قنوات بي ان سبورت الرياضية قناة بي أوت كيو بقرصنة المباريات.

وقد اتهم إعلاميون قطريون وعاملون في قنوات الجزيرة القطرية وبي إن سبورتس، في بيان رسمي أن المملكة العربية السعودية هي التي تدعم قنوات بي أوت كيو بشكل كامل.

تردد استقبال قناة بي آوت كيو beoutQ

وتعمل قناة بي اوت كيو الرياضية، بـ 10 قنوات مختلفة، وذلك على القمر الصناعي عرب سات، وتذيع كافة المباريات والبطولات الدولية والعالمية بشكل مجاني لكافة عشاق كرة القدم حول العالم.

القمر الصناعيالترددالترميزمعامل التصحيح
عرب سات ( بدر )1220727500  V5/6
عرب سات ( بدر )1191927500  H5/6
عرب سات ( بدر )1238027500  H3/4

وقد طالبت القناة في بيانها الرسمي الذي أصدرته اليوم، بضرورة اعتذار قناة بي إن سبورت الرياضية بسبب حملة التشويه التي قامت بها القناة واتحاد كرة القدم الدولي فيفا.

beoutQ
beoutQ

كما أكدت أنها سوف تواصل إذاعة كافة المباريات بشكل مجاني لكافة الجماهير حول العالم، وطالبت بي إن سبورتس بالتوقف عن إقحام السياسة في الرياضة، والجدير بالذكر أن السوق السعودي قد شهد تواجد أجهزة استقبال بي اوت كيو التي سيتم بيعها بعدة دول عربية لاحقا.

التعليقات