التخطي إلى المحتوى

وصل الموسم السادس من   Arabs Got Talent” للنهاية، هذا الاسبوع العرض المباشر الأخير من #ArabsGotTalent ، الحلقة الأخيرة  Arabs Got Talent”  للعروض المباشرة حيث يعرض الأخيرة لتسابق المواهب، مباشرة على الهواء، Shahid.netالحلقة الأخيرة  أرب جوت تالنت ،شاهد نت عرب غوت تالنت الحلقة الأخيرة  عرب غوت تالنت الموسم السادس، Arabs Got Talent – Shahid.net برنامج المسابقات Arabs Got Talent،  الحلقة الأخيرة  الموسم السادس البرنامج الأكثر شهرة في المنطقة العربية، فبرنامج آرب جوت تالنت يعتبر من أبرز البرامج الترفيهية المتنوعة، التي يتابعها الجمهور العربي حول العالم، فهو من البرامج المتخصصة في اظهار المواهب الفنية سواء الفردية أو الجماعية في مختلف  المجالات ارب قوت تالنت الموسم السادس الحلقة  الأخيرة.

برنامج أرب جوت تالنت Arabs Got Talent الحلقة الأخيرة

ارب قوت تالنت الموسم السادس الحلقه الأخيرة  Arabs Got Talent الحلقة الأخيرة، وعروض متميزة  لمواهب شابة متنوعة ومثيرة، وعرضها بشكل متميز، وتقدم لهم الفرصة لعرض موهبتهم على العالم، لذا أصبح برنامج Arabs Got Talent من البرامج الأكثر مشاهدة، والآن يطل علينا برنامج Arabs Got Talent  الموسم السادس في شكل متطور اراب جوت تالنت 2019 الحلقة الأخيرة.

مواهب تتنافس في النهائيات الموسم السادس من برنامج Arabs Got Talent

اليوم الحلقة الأخيرة للعروض المباشرة  برنامج Arabs Got Talent الموسم السادس.. عرض الحلقة الأخيرة من برنامج أرب جوت تالنت على قنوات MBC برنامج ارب جوت تالنت الموسم السادس.

والجدير بالذكر أن  برنامج Arabs Got Talent  يعتبر من أولى البرامج المتخصصة في المواهب فقد عرض لأول مرة على قناة ام بي سي 4، يوم  14 يناير عام 2011، وإلى الآن يمتعنا بتقديم مختلف المواهب من جنسيات مختلفة بالوطن العربي، سوف نستعرض معكم تفاصيل برنامج آرب جوت تالنت  الموسم السادس 2019، ومواعيد عرض البرنامج، فتابعونا عبر موقعنا عرب فور نيوز، للتعرف على موعد عرض الحلقة الأخيرة من الموسم السادس من برنامج  Arabs Got Talent. 

فريق تقديم البرنامج والتعليق:

  •  المذيعة اللبنانية:  ريا أبي الراشد
  •  المذيع والمغني السعودي:  قصي خضر

فريق لجنة  التحكيم هم:

  •  علي جابر
  • نجوى كرم
  • أحمد حلمي

الحلقة الأخيرة من برنامج Arabs Got Talen

 الحلقة الأخيرة من برنامج  ارب جوت تالنت الموسم السادس 2019 تعرض  يوم السبت 27  إبريل 2019، وتعرض الحلقة كاملة على القنوات التالية:-

   اسم القناة   بتوقيت السعودية    بتوقيت  القاهرة
      MBC مصريوم السبت: 09:00 مساءً العرض الأول.

يوم الأحد: 03:30 صباحاً إعادة.

         يوم السبت:08:00 مساءً العرض الأول.

يوم الأحد: 02:30 صباحاً إعادة.

         MBC4 

يوم السبت:09:00 مساءً العرض الأول.

يوم الأحد:  02:30 صباحاً إعادة.

 

 يوم السبت: 08:00 مساءً العرض الأول.

يوم الأحد: 1:30 منتصف الليل إعادة

MBC العراقيوم السبت:09:00 مساءً العرض الأول.

يوم الأحد:  02:30 صباحاً إعادة.

 

يوم السبت: 08:00 مساءً العرض الأول.

يوم الأحد: 1:30 منتصف الليل إعادة