التخطي إلى المحتوى

يتم فتح باب التقدم لشغل وظيفة معلم، توظيف 60 ألف معلم، ضمن خطة الدولة لتحسين العملية التعليمية والارتفاء بها، وشغل الأماكن الشاغرة في العديد من المدارس بكوادر متميزة في وزارة التربية والتعليم، وذلك كما أعلن موقع الوزارة عن الحاجة لشغل وظيفة معلمين وذلك للعام الدراسي المقبل، 2019-2020، مع إتاحة استمارة التقديم للعمل لاستكمال البيانات خلال الفترة المتاحة للتقديم.

يبدأ التقديم لشغل وظائف، المعلمين في العام الدراسي الجديد 2019-2020، في سبتمبر، على أن يتم إغلاق باب التقديم فيما بعد تمهيدا لمراجعة جميع استمارات التقدم، والتأكد من عدم القبول في وظائف أخرى بالدولة، والتأكد من صحة بيانات المتقدمين للعمل، ويتم فيما بعد تحديد موعد الإعلان عن نتائج القبول.

وظائف التربية والتعليم

 

وزارة التربية والتعليم

توظيف 60 ألف معلم

تقوم وزارة التربية والتعليم بفتح باب التقدم،لشغل 60 ألف وظيفة معلم مستديم، في جميع التخصصات، كما أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم شمول المعلمين المؤقتين، والذين انتهت عقودهم في مايو 2019، بأحقية التقدم في المسابقة الجديدة، على أن تبدأ المسابقة في بداية أغسطس 2019.

تقديم طلب الوظيفة من هنا.

اقرأ أيضا

خطوات ملئ الاستمارة

  1. كتابة الرقم القومي للمتقدم
  2. كتابة تاريخ الميلاد.
  3. كتابة المحافظة التابع لها.
  4. كتابة النوع.
  5. اسم المدرسة التي يرغب التقديم فيها.
  6. كتابة النوعية الوظيفية.
  7. كتابة الوظيفة المقدم إليها.
  8. اضغط”دخول”.

صورة استمارة التقدم

وظائف التربية والتعليم

 

وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم عن بداية مسابقة للتعليم جديدة للمعلمين للعام الجديد، مع التأكيد على أولوية حصول المعلمين المؤقتين على التعيينات بالعام المقبل.

ويتابع المعلمين، من المتقدمين لمسابقة وزارة التربية والتعليم، كل ما يرد من أخبار عن موعد الإعلان عنها، ويقوم موقع وزارة التربية والتعليم بنشر كل جديد.

وجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم قامت منذ فترة وجيزة، في مارس الماضي، بطرح طلبات التقدم لوظائف المعلمين المؤقتين، لسد العجز ببعض التخصصات في المدارس المصرية، للعمل في خلال الفصل الدراسي الثاني فقط 2019.

تحديث:يبدأ التقديم في مسابقة التربية والتعليم، بعد الانتهاء من عطلة عيد الأضحى 1440، 2019، في الأسبوع الثالث من أغسطس، على أن يقوم الناجحين فيها بالعمل الفوري في المدارس للعام الدراسي الجديد 2019-2020، الشهر المقبل.

وجدير بالذكر أن مسابقة التربية والتعليم جاءت لسد عجز المعلمين بالمداري، بالعام الدراسي 2018-2019، والذي شمل أغلب المداري، وتم الاستعانة بمسابقة للمعلمين المؤقتين، لسد مؤقت للعجز، لحين عمل المسابقة الكبيرةن لتعيين 60 ألف معلم.