التخطي إلى المحتوى

متابعينا الأعزاء عبر موقعنا المتميز عرب فور هوست، يسعدنا أن نتواصل معكم اليوم من خلال هذا المقال عن مباراة النصر “العالمي” وفريق الشباب “الليث”، تابع تفاصيل اللقاء التي تترقبها الجماهير السعودية بصفة عامة، وجماهير العالمي والليث بصفة خاصة، وكان الفريقين تقابلا في أخر لقاء جمع بينهما الموسم الماضي، وكانت الغلبة لفريق النصر بهدف لنجمه عبد الله الحمد الله.

انتهت قمة الرياض بين النصر والشباب بالتعادل السلبي بدون أهداف، جاءت المباراة دون المستوي من كلا الفريقين، وكانت مباراة عصبية من كلا الفريقين، وحصل عبد الرزاق حمد الله والحارس فاروق بن مصطفى على إنذار بسبب ألاحتكاك والمناوشات بينهما، وحاول النصر أن يخطف المباراة في الشوط الثاني، ولكن تنظيم الشباب الدفاعي حال دون تمكين النصر من أحراز أي هدف، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

موعد مباراة النصر والشباب في الجولة الثالثة من الدوري

تقام المباراة الجمعة 13 من سبتمبر 2019 في تمام الساعة 20.35 بتوقيت القاهرة، 21.35 بتوقيت المملكة العربية السعودية، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والشباب في الدوري السعودي

تنقل قنوات السعودية الرياضية KSA المباريات، الخاصة بالدوري السعودي بصورة حصرية للجمهور السعودي والعربي، المتابع للدوري السعودي بتقنية HD، وتستخدم القناة أحدث الكاميرات الديجيتال، في البث لتخرج صورة عالية الجودة.

التشكيل المتوقع لفريق النصر في المباراة ضد الشباب

  • حراسة المرمى: برادجونز.
  • خط الدفاع : عبد الرحمن العبيد، عمر هوسوي، مايكون بيريرا ، سلطان الغنام.
  • خط الوسط : عبد الملك الخيبري، عبد الله الدوسري، فراس البريكان، جوليانو فيكتور، نور الدين مرابط.
  • خط الهجوم : عبد الرزاق حمد الله.

التشكيل المتوقع لفريق الشباب في مباراة النصر

  • حراسة المرمى: فاروق بن مصطفى.
  • خط الدفاع: عبد الله الشامخ، أحمد شراخيلي، محمد سالم، حسن معاذ.
  • خط الوسط: عبد الملك الخيبري، ناصر العمران، عبد المجيد الصليهم، دانيلو، سيباستيا دري فريناس.
  • خط الهجوم: كريستيان جوانكا.

موقف الفريقين في جدول المسابقة قبل اللقاء اليوم

قبل اللقاء رصيد النصر السعودي 6 نقاط جمعهم من مبارتان لعبهم حتى الآن، المباراة الأولى كانت ضد فريق ضمك السعودي وانتهت بفوز العالمي بهدفين دون مقابل، الجولة الثانية كانت بين النصر والفتح وأستطاع العالمي في تحقيق انتصار صعب بهدف دون مقابل، ليحتل وصافة ترتيب جدول الدوري قبل الجولة الثالثة.

فريق الشباب يحتل المركز السادس في ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 4 نقاط، جمعهم من جولتين في الجولة الأولى لعب ضد فريق الفتح، وفاز عليه بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، وفي اللقاء الثاني تعادل مع الفيصلي بنتيجة هدف مقابل هدف، ولقاء الغد هو اللقاء الثالث للفريق ويأمل في الفوز.

تاريخ مواجهة الفريقين في مسابقة الدوري السعودي

ألتقى الفريقين في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين 22 مرة من قبل، وكان النصيب الأكبر من الفوز من نصيب فيرق الشباب، حيث فاز في 8 مباريات، ولقي الهزيمة من النصر في 7 مباريات، وحسمت نتيجة التعادل اللقاء في 7 مباريات، وهذه هي المباراة رقم 23 فلمن تكون الغلبة

أرقام عن مباريات القمة بين الفريقين.

  • سجل الشباب 22 هدف في مرمى النصر في الدوري.
  • الهداف التاريخي في لقاءات الفريقين هو اللاعب ناصر الشمراني برصيد 6 أهداف.
  • أكبر نتيجة سجلت في مباريات الفريقين كانت فوز النصر على الشباب موسم 2013/2014 3- صفر.

نجم النصر السابق محمد السهلاوي

تترقب الجماهير النصراوية والشبابية  هل سيشارك  محمد السهلاوي، في اللقاء وهل سيكون ضمن التشكيلة الرئيسية للشباب في اللقاء، وبعد أعلان التشكيل الرسمي فمن الواضح وجود السهلاوي على دكة البدلاء، وممكن الدفع به حسب مجريات اللقاء.

  • مشاهدينا عبر موقعنا يبدأ الآن الشوط الأول من مباراة الجولة الثالثة، ويدخل الفريقين اللقاء برغبة الفوز، النصر يريد مواصلة الانتصارات ليحتل قمة الجدول من جديد.
  • السلام الوطني السعودي ينطلق الآن ويقود اللقاء طاقم حكام بولندي.
  • انطلاق صافرة بداية الشوط الأول الكرة الآن في منتصف الملعب محاولة نصراوية والحارس فاروق يلتقط الكرة العرضية .

وفي نهاية المقال نتمنى أن يشاهد الجمهور العاشق لكرة القدم مباراة جيدة تليق باسم الفريقين الكبيرين.