التخطي إلى المحتوى

تعرف على نتيجة قرعة دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا 2019، حيث ينتظر الجميع معرفة نتائج القرعة التي ستجري يوم الجمعة لمعرفة 4 مواجهات قوية وحاسمة في دور ربع النهائي، وينتظر الجميع ان تشهد المباريات الإثارة المعتادة في مثل تلك المناسبات من قبل جميع الفرق المتأهلة إلي هذا الدور، والتي ستتنافس على اللقب القاري الأقوى على مستوى الأندية.

نتيجة قرعة دوري ابطال اوروبا 2019
نتيجة قرعة دوري ابطال اوروبا 2019

نتائج قرعة دوري ابطال اوروبا، وكان قد تأهل ثاني فرق إلي هذا الدور، منهم رباعي انجليزي هم مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتوتنهام هوتسيبير، وفريق أسباني وحيد هو برشلونة، بالإضافة إلي يوفنتوس الإيطالي وبورتو البرتغالي واياكس امستردام الهولندي، والقرعة تسمح بان يتقابل أى فريق مع فريق من نفس البلد، وهو عكس ما كان يحدث في الأدوار السابقة.

قرعة دور ال8 من دوري أبطال أوروبا هذا العام مختلفة عن الأعوام السابقة، حيث ستكون القرعة شاملة دور الثمانية ودور نصف النهائي، بعدما كانت تجرى قرعة نصف النهائي منفصله خلال الأعوام القليلة الماضية، حيث سنتعرف يوم الجمعة على مسار البطولة كاملة حتي النهاية.

قرعة دوري ابطال اوروبا دور ال8

سنضيف لكم نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا أول بأول فور بدايتها مباشرة في الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت القاهرة.

  • أياكس ضد يوفنتوس 
  • ليفربول ضد بورتو 
  • توتنهام ضد مانشستر سيتي
  • برشلونة ضد مانشستر يونايتد

مباريات نصف النهائي

الفائز من مباراة توتنهام ضد مانشستر سيتي يتلقي الفائز من أياكس ويوفنتوس

الفائز من مباراة  برشلونة ضد مانشستر يونايتديلتقي الفائز من ليفربول ضد بورتو

مباريات ذهاب دور ربع النهائي ستقام أيام 9 و10 أبريل، على أن تقام مواجهات الإياب بالدور ذاته يومي 16 و17 أبريل.

مواعيد مباريات دور الثمانية

تلعب مباريات مرحلة الذهاب من دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا يومي 9و10 ابريل، على أن تخوض نفس القرق مواجهات العودة يومي 15 و16 من الشهر ذاته.