عرب نيوز

ظهور نتيجة قرعة الهجرة إلى أمريكا 2020/2019| الاستعلام عن نتيجة قرعة اللوتري جرين كارد| موعد التسجيل في نتيجة قرعة الهجرة إلى أمريكا

موعد ظهور نتيجة قرعة الهجرة إلى أمريكا 2020/2019، ورابط نتيجة قرعة اللوتري هذا العام،  هو ما يبحث عليه العديد من الأشخاص المشاركين في قرعة الهجرة إلى أمريكا هذا العام،بجانب رابط الاستعلام عن نتيجة قرعة جرين كارد اللوتري 2019/2020، وذلك من أجل التعرف على نتيجة القرعة، التي تما الإعلان أنها ستظهر خلال الأيام القادمة، وفي الأسفل ستجدون كل ما يخض قرعة الهجرة إلى أمريكا 2019.

قرعة الهجرة إلى أمريكا 2020/2019

قرعة الهجرة العشوائية إلى أمريكا، أوقرعة جرين كارد، نتيجة اللوتري، هي كلها أسماء لقرعة الهجرة العشوائية إلى الولايات المتحدة الأمريكية، ويشارك من خلالها حولي 55 مليون شخص، وبعد الإعلان عن النتائج يتم قبول 55 ألف شخص فقط.

موعد ظهور نتيجة قرعة الهجرة إلى أمريكا 2019

موعد ظهور نتائج قرعة الهجرة العشوائية إلى أمريكا 2020/2019، تما الإعلان عليه انه سيكون ابتداء من فاتح شهر مايو/ماي 2019، وسنقدم لكم الموعد الرسمي لظهور نتائج قرعة اللوتري،الجرين كارد، فتابعونا، من اجل تقريب لكم كل معلومات نتيجة قرعة الهجرة العشوائية إلى أمريكا هذه السنة.

رابط نتيجة قرعة الهجرة إلى أمريكا 2020/2019

في هذه الفقرة سنترك لكم في الأسفل رابط الاستعلام عن نتيجة قرعة الهجرة إلى أمريكا 2020 lottery، وهو رابط موقع dvlottery الذي سيتم الإعلان من خلاله بشكل رسمي عن نتيجة قرعة الكرديان اللوتري هذا العام، وكل ما عليكم زيارة الموقع من فترة إلى فترة، من اجل التعرف هل تما الإعلان عن نتيجة قرعة أمريكا 2020/2019.

شاهد من هنا:رابط الاستعلام عن نتيجة قرعة الهجرة إلي أمريكا.

نتيجة قرعة الهجرة إلى أمريكا

فيديو طريقة الاستعلام عن نتيجة قرعة الهجرة إلى أمريكا 2020/2019

في هذا الفيديو ستجدون طريقة التعرف على نتيجة قرعة الوتراي هذا العام، من اجل تسهيل عليكم طريقة الاستعلام نتائج القرعة من خلال رابط موقع dvlottery.

قرعة الهجرة العشوائية إلى أمريكا

لمن يرغب في التسجيل في قرعة الهجرة العشوائية إلى أمريكا في العام المقبل، وكل ما عليكم هو تطبيق المعلومات الموجودة في الأسفل.

أولا قبل كل شيئ عليكم التسجيل من خلال الموقع الرسمي لقرعة اللوتري Lottery، أو رابط التسجيل في قرعة أمريكا العشوائية، الذي أعدته وزارة الخارجية الأمريكية لهذا الأمر، ويتم التسجيل من خلال إتباع الخطوات داخل الموقع.

تجدر الإشارة أنه يتم التسجيل مجاني بدون أي رسوم تذكر ووضع الصورة الشخصية الخاصة بكم على الموقع الرسمي المخصص لتسجيل في القرعة،  فإن الأمر يتطلب الكثير من الشروط، والموجودة في الأسفل.

  1. أن تكون خلفية الصورة واضحة وتظهر جميع ملامح الوجه بشكل جيد.
  2. أن يكون حجم الصورة ” 300 ميجا بيكسل” على الأقل مع ضرورة أن تكون الخلفية بيضاء.
  3. عند التقاط الصورة ممنوع وضع النظارة الطبية على الوجه.
  4. ممنوع وضع غطاء على الرأس بالنسبة للرجال والأطفال.
  5. عدم تغطية أجزاء من الوجه، ” أو اللعب في الصورة من خلال البرامج الموجودة على الأنترنيت”.

نتائج قرعة الهجرة العشوائية إلى أمريكا 2020

تما التأكيد عن الموعد الرسمي لظهور نتيجة قرعة الهجرة إلى أمريكا 2020، حيث من المنتظر أن تظهر في السابع من شهر مايو الجاري، عبر رابط موقع وزارة الخارجية الأمريكية المخصص لعرض نتيجة القرعة، وفي الأخير نتمنى التوفيق للجميع في نتيجة قرعة أمريكا العشوائية 2020.

في الساعات القادمة ستظهر نتيجة قرعة الهجرة العشوائية إلى أمريكا 2019، وذلك عبر رابط موقع وزارة الخارجية الأمريكية، وهو الموقع الوحيد الذي ستظهر من خلاله قرعة الهجرة إلى أمريكا اللوتراي، جرين جارد، يوم الثلاثاء الموافق ل 7 مايو 2019، وفي الأخير نتمنى القبول للجميع في نتيجة قرعة أمريكا 2020 إن شاء الله.

نتيجة قرعة الهجرة إلى أمريكا

الفائز في نتيجة قرعة الهجرة العشوائية إلى أمريكا 2019/2020، يجب عليه أن يستكمل كل الإجراءات الخاصة بقرعة أمريكا 2020، ومن ثما يستطيع الفائز في قرعة جردين جارد، السفر من دولته نحو الولايات المتحدة الأمريكية.

وفي نفس الوقت يستطيع أن يقوم بتقديم طلب من أجل ذهاب معه زوجته، وأولاده الأقل من واحد وعشرون سنة، وسيتمتع الفائز في نتيجة قرعة أمريكا العشوائية، بالعديد من المميزات، التي تخص الأمريكيين.

نتيجة قرعة الهجرة إلى أمريكا 2020

وتجدر الإشارة في حالة الدخول إلى رابط موقع وزارة الخارجية الأمريكية “رابط موقع dvlottery”، المخصص لعرض نتيجة قرعة الهجرة العشوائية إلى أمريكا 2020، وتجدون الموقع لا يعمل بشكل سريع، يكون ذلك بسبب الضغط الكبير الموجود على الموقع، وكل ما عليكم تكرار العملية من جديد، وسيتم الدخول إن شاء الله إلى الموقع.

شروط التسجيل في قرعة الهجرة إلى أمريكا

لمن يرغب في التسجيل في قرعة الهجرة العشوائية إلى امريكا في العام القادم، كل ما عليكم تتبع الخطوات الموجودة في الأسفل، ويتم التسجيل من خلال الموقع الرسمي للوتري Lottery الذي أعدته وزارة الخارجية الأمريكية، من اجل التسجيل في قرعة الجردين جارد اللوتري.

ويتم التسجيل من خلال إتباع الخطوات داخل الموقع، التي سنقدمها لكم في الأسفل، هذا ويتم التسجيل مجاني بدون أي رسوم تذكر، بجانب  وضع الصورة الشخصية الخاصة بكم على الموقع،  فإن  التسجيل في قرعة أمريكا،  يتطلب الكثير من الشروط والتي من بينها ما يلي في الأسفل:.

شروط المشاركة في قرعة أمريكا العشوائية

1 أن تكون خلفية الصورة واضحة وتظهر جميع ملامح الوجه.
2 أن يكون حجم الصورة ” 300 ميجا بيكسل” على الأقل مع الخلفية البيضاء.
3 عند التقاط الصورة ممنوع وضع النظارة الطبية.
4 ممنوع وضع غطاء على الرأس بالنسبة للرجال والأطفال.
5 عدم تغطية أجزاء من الوجه أو اللعب في الصورة من خلال البرامج.

لمن يرغب في ترك سؤال، المرجو طرحه في التعليقات بالأسفل، وسيتم الإجابة عليه إن شاء الله.

موعد التسجيل في قرعة الهجرة إلى أمريكا 2020/2021

من المنتظر أن ينطلق موعد التسجيل في قرعة الهجرة إلى أمريكا القادمة، ابتداء بتاريخ 3 أكتوبر 2019، وينتهي التسجيل في قرعة الجردين جارد، اللوتري “قرعة أمريكا”، في السابع من شهر نوفمبر 2019، وفي حالة تغير الموعد سنقدم لكم كل جديد بخصوص الأمر، أم موعد ظهور نتيجة قرعة الهجرة إلى أمريكا 2020/20121، من المنتظر أن تكون خلال شهر مايو 2021.

شاهد من هنا:

موعد شهر رمضان 2019.

إمساكية شهر رمضان 1440/2019.