التخطي إلى المحتوى

يترقب تلاميذ الصف الرابع الابتدائي في محافظة القاهرة والجيزة والإسكندرية لحظة ظهور نتيجة الترم الثاني للصف الرابع الابتدائي “رابعة ابتدائي” برقم الجلوس داخل المدارس ومن خلال مواقع المديريات على الإنترنت للعام الدراسي الحالي 2018-2019، حيث انتهى جميع تلاميذ المرحلة الابتدائية من أداء امتحانات نهاية العام أمام اللجان، ويفترض أن يتوالى إعلان كشوفات الناجحين في مختلف الإدارات التعليمية، مع بيان الدرجات في مواد اللغة العربية، الرياضيات، الحاسب الألى، العلوم، الدراسات الاجتماعية، اللغة الإنجليزية، ويمكنكم الاستعلام عن نتائج الصف الرابع الابتدائي بالقاهرة والجيزة والإسكندرية من خلال الروابط أدناه فور اعتمادها.

نتيجة الصف الرابع الابتدائي
نتيجة الصف الرابع الابتدائي

نتيجة الصف الرابع الابتدائي

يمكن الحصول على نتيجة الصف الرابع الابتدائي لجميع المحافظات من خلال التوجه إلى المدرسة التابع لها للاستعلام عن النتيجة، أما محافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية، تقدم خدمة الاستعلام عن نتائج سنوات النقل الأساسية من خلال الإنترنت، وذلك برقم الجلوس أو الرقم القومي لولي أمر الطالب، أو خدمات المكالمات الصوتية لمعرفة نتيجة الفصل الدراسي الثاني للصف الرابع الابتدائي وغيره من المراحل الأساسية للتعليم بمختلف مدارس تلك المحافظات الثلاثة.

الاستعلام عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي

يمكن الاستعلام عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي لمحافظات القاهرة والإسكندرية والجيزة من خلال روابط مديرية التربية والتعليم لتلك المحافظات، وذلك برقم الجلوس الخاص بالطالب، أو رقم قومي ولي الأمر.

وتتواصل أعمال تصحيح أوراق طلبة وطالبات المراحل الابتدائية من الصف الثالث الابتدائي حتى الصف السادس خلال الأيام الماضية، تمهيداً لإعلان نتائج الترم الثاني للعام الدراسي الحالي لكافة الطلاب والمحافظات.

يمكن لكافة الطلبة والطالبات ترك أرقام جلوسهم التعليقات في الأسفل وسوف نقوم بالرد عليكم في أسرع وقت ممكن من خلال تلك المقالة إذا أصبحت نتيجتك متاح.

التعليقات