التخطي إلى المحتوى

حالة من الترقب لمعرفة موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة الجيزة برقم الجلوس الخاص بالطالب عبر وقع مديرية التبية والتعليم بالجيزة على الأنترنت، بعد أن ينتهي طلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الجيزة من امتحانات الترم الثاني سنكون متابعين معكم عبر تلك المقالة على موقع عرب فور نيوز لكافة لأخبار المتعلقة بظهور النتيجة وسوف نوفر لكم رابط مباشر فور ظهورها واعتادها مباشرة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة

وعن موعد نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة 2019، تشير كافة المؤشرات أن نتيجة إعدادية الجيزة الفصل الدراسي الثاني سيتم اعتمادها خلال الأسبوع القادم برقم الجلوس، وذلك بعد نهاية امتحانات الطلاب يوم الخميس السادس عشر من مايو.

وقبل ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الثاني لمحافظة الجيزة لابد أن تنتهي لجان أعمال التصحيح من تجهيز النتائج مع المراجعة والتجميع ومن ثم الرفع عبر موقع مدرية التربية والتعليم عقب اعتمادها من قبل محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة

واشتكى  طلاب شهادة الصف الثالث الإعدادي بالجيزة من صعوبة امتحان مادة الهندسة واصفين أسئلة الامتحان بالتراكمية، وينتظر أن تبحث مديرية التريبة والتعليم بالمحافظة الأمر والنظر في شكوى الطلاب.