التخطي إلى المحتوى

يقدم لكم موقع عرب نيوز خدمة معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 لجميع الطلاب والطالبات، بعدما انتهت امتحانات الصف الثالث الاعدادى الخميس الماضي في كل محافظات الجمهورية، حيث أن التلاميذ وأولياء أمورهم يترقبون إعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 عبر موقع وزارة التربية والتعليم على أعصابهم؛ حيث أن درجات 3 اعدادي هي العامل الذي يحدد الانتقال إلى المرحلة الثانوية.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالاسم ورقم الجلوس تم إعلانها حتى الآن في القاهرة والجيزة والإسكندرية والمنوفية والدقهلية ومطروح وأسوان وشمال جنوب سيناء والبحر الأحمر ومطروح.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 برقم الجلوس

ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 اليوم السابع بالاسم ورقم الجلوس كافة المحافظات اضغط هنا.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 برقم الجلوس

محافظة الجيزة: بلغت نسبة نجاح نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2019 وهي 81.27% أي ترتفع عن العام الماضي بمقدار بسيط، حيث تقدم لأداء الامتحانات 143023 طالبة وطالب ونجح منهم  116239 طالبة وطالب.

محافظة الشرقية: أعلن رمضان عبد الحميد مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية خلال تصريحات صحفية لموقع مصراوي، أنه لم يتم الانتهاء من أعمال التصحيح نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الشرقية الشرقية توادي والتي يترقبها الطلاب والطالبات بفارغ الصبر، على أن يتم الانتهاء من أعمال التصحيح يوم الأحد وإعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 في نفس اليوم، خصوصًا أن القائمين على أعمال التصحيح يدركون جيداً حالة القلق التي يتكبّدها الطلاب وأولياء الأمور.

محافظة القاهرة: اعتمد المحافظ نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2019 اليوم الإثنين بعدما أعلنت الجرائد خبر اعتمادها غداً الثلاثاء، بنسبة نجاح بلغت 82%، وظهرت النتائج على موقع بوابة التعليم الأساسي.

روابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي

وجّه الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني على ضرورة سرعة الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة والرصد قبل عيد الفطر المبارك، مع الالتزام بضوابط عمليات التصحيح لكي يصل لكل طالب حقه كاملاً، فضلاً عن توزيع درجات الأسئلة الصعبة على باقي أجزاء امتحان الجبر والهندسة في محافظة الغربية بعدما اشتكى الكثيرون من صعوبة الامتحان وعدم كفاية الوقت للإجابة، نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس 2019.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة القاهرة (ظهرت).

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة (ظهرت).

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة كفر الشيخ (ظهرت).

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة أسيوط.

نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2019 محافظة الدقهلية (ظهرت).

نتيجة اعدادية مطروح (ظهرت).

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 سوهاج

مديرية التربية والتعليم بالغربية برقم الجلوس | نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية 2019

بوابة فيتو نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة البحيرة

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة المنيا

نتيجة الاعدادية 2019 محافظة المنوفية الترم الثاني

نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2019

وزارة التربية والتعليم

من المقرر أن يقوم السيد مدير مديرية التربية والتعليم في مختلف المحافظات باعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية ٢٠١٩ الترم الثاني برقم الجلوس، لتظهر على موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الطلاب الاعدادية بالاسم فقط الفصل الدراسي الثاني خلال ساعات من الآن.

الجميع يترقب نتيجة الشهادة الاعدادية ويبحثون في محركات البحث عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2019 في محافظة الغربية والشرقية والبحيرة وكفر الشيخ والمنوفية والدقهلية والقليوبية والمنيا وبني سويف وقنا ودمياط وأسيوط والفيوم والأقصر وسوهاج وأسوان وشمال وجنوب سيناء ومحافظة البحر الأحمر.

ومن جانبه، تشهد نسبة نجاح نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالاسم ارتفاعًا ملخوظًا عن العام الماضي، ولذلك لا يوجد داعِِ كبير للقلق من جانب الطلاب وأولياء أمورهم، وسوف نوفر لكم رابط نتيجه الشهاده الاعداديه الترم الثاني 2019 موقع فيتو وموقع وزارة التربية والتعليم والشرقية توداي فور إعلانها لتتمكنوا من الاستعلام عن درجات 3 اعدادى دون الحاجة للذهاب إلى المدرسة.