التخطي إلى المحتوى

ننشر نتيجة الشهادة الاعدادية فى محافظة القليوبية لكل الطلاب خاصة وأن الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية قد اعتمد نتيجة الشهادة الاعدادية فى الترم الثاني، بلغ عدد المتقدمين فى اعدادية القليوبية 89 ألف طالب وطالبة وأكد طه عجلان، مدير مديرية التربية والتعليم أن نسبة النجاح جاءت مرتفعة مؤكدا على سعادته بنسبة النجاح وأن النتيجة ستتاح لكل الطلاب عبر موقع مديرية التربية والتعليم والبوابة الالكترونية بالقليوبية.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية 2019

روابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية 2019 من هنا. (ظهرت الان)

هذا وكانت امتحانات الشهادة الاعدادية قد انتهت فى محافظة القليوبية الخميس الماضي، وواصل كنترول الشهادة الاعدادية بالقليوبية أعمال التصحيح تمهيدا لرصد الدرجات عقب المراجعة الدقيقة لضمان حصول الطلاب على حقهم قبل اعتمادها رسميا من قبل محافظ القليوبية.

أوائل الاعدادية بالقليوبية
نتيجة الشهادة الاعدادية بالقليوبية

خطوات معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية بالقليوبية

يمكن لكل الطلاب معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة القليوبية من خلال وضع رقم الجلوس فى تعليقات الموضوع على الموقع أو فيس بوك من أجل معرفة النتيجة عند ظهورها، على أن نقوم بوضع نتيجة الشهادة الاعدادية بالقليوبية عند ظهورها واعتمادها رسميا.

هذا ونتابع مع كل الطلاب ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية فى الترم الثانى لكل الطلاب فى محافظة القليوبية والتى تظهر بالفعل لكل الطلاب يوم السبت القادم بعد قيام محافظ القليوبية باعتماد النتيجة لكل الطلاب.

 

التعليقات