التخطي إلى المحتوى

سوف نتعرف من خلال هذا المقال على رابط الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية الدقهلية 2019 الترم الثاني، وذلك بعد أن يقوم محافظ الدقهلية باعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي وظهورها على موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة الدقهلية نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس والاسم، كما سيوفر موقع وزارة التربية والتعليم رابط النتيجة للجميع لكي يخفف على المواطنين طلابًا وأولياء أمور المشقة والقلق، حيث أن مديرية التربية والتعليم بالدقهلية تعلم جيداً حالة القلق التي تسود بين الجميع إثر تأخر ظهور درجات الطلاب.

نتيجة الشهادة الاعدادية الدقهلية 2019

ظهرت منذ قليل نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2019 بنسبة نجاح 88.2%، وحققت إدارة المنصورة التعليمية كالعادة أعلى نسب النجاح، وهنأ المحافظ الطلبة الفائقين في الشهادة الاعددابية داعيًا الله لهم بالمزيد من النجاح والتفوق.

قام ما يقرب من 100 ألف و643 طالب وطالبة بأداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني أمام 17 إدارة تعليمية، وهي إدارة غرب المنصور، دكرنس التعليمية، السبلاوين التعليمية، المنزلة، بلقاس، ميت غمر، منية النصر، المطرية وإدارة أجا التعليمية، موزعين على 536 لجنة امتحانية، فيما أكد تعليم الدقهلية، أن جميع اللجان تم تأمينها داخليًا وخارجيًا تمامًا بالتنسيق مع الأمن والصحة لعلاج أي حالة مرضية، نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الدقهلية برقم الجلوس.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 الدقهلية

وحتى الآن نتابع نتيجة الشهادة الاعدادية الدقهلية 2019 ولكن يترقبها الطلاب وأولياء الأمور، وسوف تظهر نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الدقهلية في المدارس غداً الخميس بعد توزيع درجات الطلاب على الإدارات التعليمية مساء اليوم، موقع نتائج بوابة الخدمات الإلكترونية لمحافظة الدقهلية.

وعن سبب تأخر ظهور درجات شهادة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2019 برقم الجلوس، وعلى لسان وكيل وزارة التربية والتعليم، أن النتيجة لم تتأخر، بل على العكس فإن أعمال التصحيح انتهت بسرعة فائقة بخلاف العام الماضي، كما أن المصححين قاموا بأداء أعمالهم على قدم وساق ولم يؤثر الصيام عليهم، حيث أنهم وضعوا مصلحة الطالب نصب أعينهم فكانت السرعة.

رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة الدقهلية

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية بالاسم ورقم الجلوس
نتيجة الشهادة الاعدادية الدقهلية 2019

وما زلنا نتابع معكم نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية بعدما تم اعتمادها اليوم الأربعاء في مكتب المحافظ، وقد ظهرت رسميا ولكن يجرى رفعها على موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي محافظة الدقهلية.

أوائل الشهادة الاعدادية:

  • المركز الأول:
  • يوسف باسم مرعي علي، طالب بمدرسة الشيخ محمد مغربية بمجموع 280 درجة.
  • والمركز الثاني للطلاب:
  • روان حاتم إبراهيم محمد إبراهيم، مدرسة ميت الحلوج الإعدادية، بمجموع 279.
  • آيات فتوح بديع محمد أبو ديب، مدرسة أجا الإعدادية للبنات بمجموع 279.
  • نورهان محمود إبراهيم، مدرسة كفر الشيخ عطية الإعدادية بمجموع 279
  • أبرار علي محمد علي إبراهيم، بمدرسة ميت علي الإعدادية بمجموع 279.
  • مصطفي عثمان محمد أحمد، بمدرسة المنصورة الرسمية للغات بمجموع 279.
  • رنا حمزة رمضان السعيد حمزة، بمدرسة الشهيد محمد جودة السواح، بمجموع 279. منة مجدي محمد محمدين يوسف، مدرسة فخر الدين خالد كفر أبو ناصر بمجموع 279.
  • نغم تامر سعد محمد كليش، مدرسة كفر الشيخ عطية الإعدادية بمجموع 279.
  • يمني عبد الناصر عبد الوهاب أحمد، مدرسة كفر الشيخ عطية الإعدادية، بمجموع 279.

اليوم السابع نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الدقهلية عبر موقع نتائج الدقهلية، سنوفر إليكم رابط اليوم السابع من أجل الاستعلام عن الشهادة، وكافة المسئولين المتواجدين في المديرية يتوقعون ارتفاع نسب النجاح هذا العام مقارنة بالعام الماضي، ولم تتلقى أي جهة شكاوى من الطلاب وأولياء الأمور.