التخطي إلى المحتوى

قام السيد اللواء محافظ الجيزة باعتماد نتيجة اعدادية الجيزة 2019 الترم الثاني بنسبة نجاح بلغت 81% من إجمالي عدد الطلاب، وقد أشارت المديرية بأن إدارة الهرم التعليمية قد حصلت على المركز الأول في الشهادة الإعدادية 2019 الفصل الدراسي الثاني.

من المنتظر ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة 2019 الترم الثاني غداً الخميس وذلك حسب تصريحات مديرية التربية والتعليم والتي تفيد بانتهاء جميع أعمال الكنترول من تصحيح وتجميع ورصد ومراجعة، لذلك من المقرر نشر نتيجة اعدادية الجيزة 2019 الترم الثاني عبر موقع مديرية التربية والتعليم خلال الساعات القادمة.

كما أكد خالد حجازي مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة أن نسبة النجاح بين طلاب المحافظة في المواد التي تم تصحيحها حتى الآن مرتفعة عن العام الماضي، وأعلن سيادته أن إعلان نتيجة الاعدادية بالجيزة سوف يكون الأسبوع المقبل.

تعتبر محافظة الجيزة من أكبر محافظات الجمهورية بالنسبة لعدد طلاب الصف الثالث الإعدادي وكذلك عدد الإدارات التعليمية التابعة لها، ولذلك نجد هناك اهتماما كبيرا من قبل الطلاب والطالبات وأوليا الأمور بالاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني 2019، ومن خلال موقعنا عرب فور نيوز ومن خلال متابعتنا المستمرة لجميع نتائج الامتحانات سوف نتابع معكم نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة لحظة بلحظة.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة 2019

أعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة الجيزة أن حوالي 146 ألف طالب وطالبة قاموا بأداء امتحانات التيرم الثاني 2019 الخاص بالشهادة الإعدادية، كما أكدت المحافظة أن هؤلاء الطلاب تم توزيعهم على مختلف اللجان داخل المحافظة، وقد بدأت امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة يوم السبت الموافق 11 مايو 2019 وانتهت يوم الخميس الموافق 16 مايو 2019.

نتيجة اعدادية الجيزة 2019 الترم الثاني

رابط نتيجة إعدادية الجيزة 2019

أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة أن أعمال التصحيح بدأت مباشرة عقب انتهاء أعمال الامتحانات، كما أكدت المديرية أنه تم اختيار أفضل العناصر للقيام بعملية التصحيح وتقدير الدرجات،وأعلنت المديرية أن أعمال الكنترولات سوف تبدأ مباشرة عقب انتهاء أعمال التصحيح، ويمكن لطلاب الشهادة الاعدادية بالجيزة الاستعلام عن نتيجة الفصل الدراسي الثاني فور اعتمادها من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة، وفي حالة تعذر الحصول على النتيجة نرجو إرسال رقم الجلوس على هيئة تعليق أسفل الموضوع.

مديرية التربية والتعليم بالجيزة

توفر ميدرية التربية والتعليم بالجيزة خدمة إعلان نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية لجميع طلابها بكافة الإدارات التعليمية التابعة لها، كما تعتبر حلقة وصل بين الطالب والمعلم والمديرية لموافتهم بكل ما هو جديد حول العملية التعليمية.

التعليقات