التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2019 برقم الجلوس سوف يتم إعلانها خلال أيام قليلة بعد أن يقوم وكيل الأزهر باعتمادها رسميا، حيث أشارت مصادر لموقع عرب نيوز، أن نتائج طلاب الأزهر الترم الثاني سوف تُعلن على موقع بوابة الأزهر التعليمية في القريب العاجل، حيث يترقبها آلاف الطلاب حول محافظات مصر، محافظة البحيرة، المنوفية، سوهاج، قنا، المنيا، الأقصر، أسوان، القاهرة، الجيزة، الإسكندرية، الغربية، الدقهلية، الشرقية، القليوبة، كفر الشيخ، أسيوط، دمياط، بني سويف، شمال سيناء، جنوب سيناء وباقي المدن والمحافظات.

لم يتم إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية برقم الجلوس 2019 حتى هذا الوقت، ولكن وفقًا لأحدث المستجدات، سوف تظهر نتائج امتحانات الازهر الشريف على موقع البوابة الإلكترونية للأزهر  هذا الأسبوع.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2019

النتيجة ظهرت

عاجل: قام شيخ الازهر باعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 برقم الجلوس بنسبة ناجح تجاوزت 65.22%، وقام ما يقرب من 125 ألف طالب وطالبة بأداء امتحانات الترم الثاني، وبالفعل تم صدور النتيجة، كل ما عليك فعله للحصول عليها هو التوجه إلى موقع بوابة الازهر الالكترونية ثم كتابة رقم الجلوس، ملحوظة إذا لم يعمل الموقع فهذا أمر طبيعي لا تقلق، أعد تحميل الصفحة وسوف يعمل معاك.

أشار رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، أن نتيجة الاعدادية الازهرية 2019 سوف تظهر بعد عيد الفطر المبارك، وها قد مر عيد الفطر البارك ونحن في انتظار اعتماد وصدور نتائج امتحانات الازهر، الساعات المقبلة هي موعد ظهور نتائج الطلاب اون لاين دون لزوم الذهاب إلى المعاهد الازهرية، تابعونا على موقع عرب فور نيوز على مدار الساعة حيث نقدم لكم متابعة على مدار الساعة.

اقتربت أعمال التصحيح على الانتهاء، حيث يقوم المصححون والمقدرون بأعمالهم على أكم وأتم وجه، حتى يصل لكل طالب درجاته كاملة فلا يحتاج لتقديم تظلمات.

نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2019 برقم الجلوس بوابة الازهر الالكترونية
نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2019

نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2019 برقم الجلوس بوابة الازهر الالكترونية

تم إعلان نتيجة الاعدادية الازهرية لأبنائنا في الخارج بعدما اعتمدها وكيل الأزهر الشريف، وهذا يؤكد أن نتيجة الاعدادية ونتيجة الصف السادس الابتدائي الازهري برقم الجلوس والاسم 2019 الترم الثاني سوف تظهر بعد ساعات.

وبذلك يبدأ العد التنازلي على موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية 2019 بالاسم فقط والتي تظهر للجميع على بوابة الأزهر الإلكترونية وموقع اليوم السابع، ونوفر لكم في موقعنا رابط معرفة الشهادة لكي نقلل العبء الذي يصيب طلاب المعاهد الأزهرية وأولياء أمورهم.

فيما أكد الطلاب أن يعانون حالة من القلق والتوتر إثر تأخّر صدور نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية برقم الجلوس 2019/٢٠١٩، وذلك على الرغم من أن الامتحانات مناسبة للطالب المتوسط ومناسبتها لزمن الإجابة ووجود الأسئلة مباشرة من الكتاب المدرسي.

يمكنك الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 برقم الجلوس الازهر بتركه في تعليق وسنقوم بالرد على تعليقاتكم.