التخطي إلى المحتوى

من خلال رابط بوابة فيتو يمكنكم الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة المنيا الترم الثاني، والمنتظر ظهورها قريبا خلال وقت قصير، وبعد ما كان مقرر ظهورها بالأمس، تأجل الاعلان عن النتيجة حتى يوم السبت أو الأحد، ومتوقع ظهورها قبل عيد الفطر المبارك، كما  تم الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة في الكنترول، وتم التصحيح بدقة عالية، ويتمنى طلاب الإعدادية في جميع المحافظات، ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019 قريبا، حتى يستطيعون حضور عيد الفطر بدون قلق أو خوف، ونقدم لكم رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنيا 2019.

تحديث: ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بالمنيا، بعد اعتمادها من محافظ المنيا اللواء قاسم حسين، بنسبة نجاح بلغت 73.74% وحصل 266 طالب وطالبة على الدرجات النهائية أي المجموع 280 درجة، ويمكن الحصول عليها برقم الجلوس من الرابط بالأسفل.

نتيجة إعدادية المنيا 2019 الفصل الدراسي الثاني

والحصول على نتيجة إعدادية المنيا 2019 بالاسم ورقم الجلوس، من خلال كتابتهم في الخانات المحددة، وبعد الضغط على كلمة بحث تظهر النتيجة بشكل فوري، وبكافة الدرجات التفصيلية، ومن المعروف أن مرحلة الشهادة الإعدادية مرحلة هامة للغاية في مسيرة الطالب التعليمية، فهي بشكل كبير تحدد مصير الطالب التعليمية، فيمكنه أن ينتقل إلى مرحلة التعليم الثانوي، أو التعليم الفندقي أو التعليم الفني أو التعليم الصناعي، وتولي الدولة اهتمام كبير بالتعليم الفني ومستقبله، ولكن تظل مرحلة التعليم الثانوي الأهم لدى الطلاب.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا

ظهور نتائج الإعدادية 2019 في المحافظات

  1. ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 القاهرة.
  2. ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 الدقهلية.
  3. ظهرت نتيجة إعدادية أسوان 2019.
  4. ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط 2019.
  5. متابعة موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بالشرقية.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة المنيا الترم الثاني

من خلال الروابط بالأسفل يمكنك الحصول على نتيجة إعدادية المنيا 2019، وذلك من خلال رقم الجلوس والاسم، وستظهر النتيجة في جميع الإدارات التعليمية في المنيا مثل إدارة العدوة التعليمية، وإدارة أبو قرقاص التعليمية، وإدارة بني مزار التعليمية، وإدارة ملوي التعليمية، وإدارة ديرمواس التعليمية، وسنقدم لكم الآن روابط النتيجة.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019 محافظة المنيا

ستظهر نتيجة تالته إعدادي في المنيا خلال ساعات قليلة، ونترقب ظهورها بعد أذان المغرب أو العشاء، وذلك فور اعتمادها رسميا، وبعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بالمنيا، يمكن للطالب تقديم تظلم إذا كانت النتيجة أقل مما يستحق، أو الدرجات أقل مما يستحقها الطالب، والتظلم لا يقدم في وزارة التربية والتعليم، بل يقدم في مديرية التربية والتعليم، وفور قبوله يعاد تصحيح أوراق امتحان الطالب، ووضع الدرجات الزائدة التي يستحقها.

تنسيق الثانوية العامة في محافظة المنيا 2019

يظهر تنسيق الثانوية بمحافظة المنيا، بعد ظهور نتيجة الإعدادية 2019 بفترة قليلة، حيث يحدد محافظ المنيا مجموع دخول الثانوية العامة، حسب نسبة النجاح بين الطلاب في المحافظة، ومن المتوقع أن يكون مقارب للعام الماضي أو أقل منه بقليل.

للعلم يضاف مجموع الفصل الدراسي الأول إلى الفصل الثاني، ويتم جمع الدرجات معا ويصبح المجموع الكلي للدرجات 280 درجة، وبعدها يتم تحديد مجموع النجاح للدخول للثانوية.

نقدم التهنئة لجميع الطلاب الناجحين وللطلبة الأوائل، ونتمنى لهم دوام النجاح والتفوق في كل المراحل بالتعليم، ولمن لم يحالفه النجاح عام 2019، فلا داعي  للغضب الشديد فلن يفيد كثيرا، لكن يمكنك الدراسة بجهد في العام القادم وتحقيق النجاح.