التخطي إلى المحتوى

ساعات وتظهر نتيجة الشهادة الإعدادية سوهاج 2019، حيث انتهت مراكز التصحيح من أعمال الكنترول لنتائج سوهاج، ونطمئن طلاب ثالثة إعدادي أن تأخر إعلان نتيجة الإعدادية محافظة سوهاج يعود إلى كثرة الطلاب الممتحنين في الفصل الدراسي الثاني وحرص المصصحين على توخى الحذر والدقة في التصحيح لإعطاء كل طالب حقه.

نتيجة الشهادة الإعدادية سوهاج

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019، من المقرر إن يتم إعلانها كل محافظة بشكل تدريجي خلال الأسبوع القادم، وفي موعد أقصه قبل عيد الفطر المبارك، كما صرحت وزارة التربية والتعليم، وبالفعل تم إعلان نتيجة الإعدادية أخر العام بمحافظة الإسكندرية والجيزة ومرسي مطروح، ونترقب إعلان باقي النتائج خلال هذا الأسبوع.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 برقم الجلوس

بخلاف جميع التوقعات أن تكون نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة أول محافظة يتم إعلانها، اعتمد محافظ الإسكندرية نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الإسكندرية، خلال الساعات الأولي من الصباح الباكر، وأعلنت المحافظة أنه جاري رفع النتيجة عبر موقعها خلال ساعات قليلة.

نتيجة إعدادية سوهاج

عقدت امتحانات نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 جميع المحافظات، بداية من يوم 12 مايو وانتهت يوم الخميس الموافق 16 مايو، ومن المقرر أن يتم البدء في تصحيح نتيجة الصف الثالث الإعدادي في أسرع وقت، ونتوقع أن تستمر لمدة تتراوح من أسبوع إلى أسبوعين، على حسب عدد الطلاب في كل محافظة.

يمكنك عزيزي الطالب كتابه اسمك ورقم جلوسك والمحافظة في تعليق أسفل الخبر وسيتم إعلان نتائج الشهادة الإعدادية فور ظهورها.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 الترم الثاني

تشير التوقعات أنه سيتم إعلان نتيجة ثالثه إعدادي الترم الثاني خلال نهاية الشهر الحالي، وسيتم رفع نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس فور اعتمادها من المحافظ، عبر مواقع مديريات التربية والتعليم، حيث يزور الطالب مديرية التربية والتعليم التابع لها واختيار نتائج الامتحانات وكتابة رقم الجلوس، لتظهر النتائج.

روابط نتيجة ثالثة إعدادي 2019 جميع المحافظات

نتيجة الإعدادية 2019

اعتمد محافظ الإسكندرية نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 الترم الثاني، بنسبة نجاح بلغت 84.2%، ويمكن الآن لجميع الطلاب الدخول على موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية، وتسجيل رقم الجلوس والضغط على عرض النتيجة لتظهر الدرجات بالتفصيل.

اعتمد الدكتور إسماعيل طه محافظ كفر الشيخ، نتيجة إعدادية كفر الشيخ 2019 الترم الثاني، بنسبة نجاح بلغت 82.11%، حيث بلغ عدد المتقدمين أكثر من 52 ألف طالب، وبلغ عدد الطلاب الناجحين في امتحانات الفصل الدراسي الثاني 42385 تلميذ وتلميذة، وحصل على الدرجات النهائية 24 طالب وطالبة.

نتائج الإعدادية أخر العام.

هذا وقد تم رفع نتيجة إعدادية الجيزة ترم ثاني عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة، بعد اعتماد النتيجة بنسبة نجاح بلغت 81.2%، وسجل نسبة نجاح الطالبات أعلى من نسبة نجاح الطلاب.

هذا وقد تم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة بني سويف ودمياط والوادي الجديد ونترقب إعلان نتيجة إعدادية الشرقية والغربية والمنوفية أخر الأسبوع، أما نتيجة الإعدادية في محافظة القليوبية فسيتم إعلانها يوم السبت.

وسنتابع في هذا التقرير أخبار نتائج الشهادة الإعدادية الترم الثاني للقاهرة والجيزة والإسكندرية وجميع المحافظات.

التعليقات