التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية 2019 برقم الجلوس من المقرر أن تظهر على موقع البوابة الالكترونية لمحافظة الغربية نتائج الامتحانات اليوم الثلاثاء، حيث أكد الشناوي عايد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، أن أعمال التصحيح انتهت منذ عدة ساعات، وسوف يتم تقديم نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 بالغربية لاعتمادها عصر اليوم، ليتمكن الطلاب من معرفة النتائج الخاصة بهم بالاسم فقط ورقم الجلوس عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية دون الحاجة للذهاب إلى المدرسة.

ملحوظة: الروابط في أسفل المقال.

وأوضح عايد خلال تصريح رسمي خاص لموقع عرب فور نيوز، أن نسبة النجاح في نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية مرتفعة بطبيعة الحال مثل كل عام، فضلاً عن حصول كل طالب على حقه، فلم يظلم أحد، بل حصل الجميع على الدرجات الكاملة دون زيادة أو نقصان.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية 2019

اعتمد اللواء خالد السعيد محافظ الغربية نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بنسبة نجاح 83.5%، حيث أنه تقدم ما يقرب من  70588 طالب وطالبة،  حضر منهم  70507 طالب وطالبة، وبلغ عدد الناجحين  58827 طالب.

ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية بالغربية 2019 برقم الجلوس والاسم فقط.

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، أنه تفقد كنترولات الغربية بمركز طنطا الرئيسي، وتأكد من معايير الدقة التي تسير بها عمليات التصحيح، وأكد سادته أن أعمال التقدير منظمة وليست عشوائية مثلما أشاع البعض، محذراً من الانقياد وراء تلك الشائعات، لأنها تهدف إلى إثارة أعصاب الطلاب وأولياء الأمور أكثر مما تعانيه وتقاسيه الأسر خلال هذا الوقت.

بوابة فيتو نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الغربية

نتيجة الشهادة الاعدادية بالغربية 2019
مديرية التربية والتعليم بالغربية 2019 برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية 2019
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية 2019

 البوابة الإلكترونية لمحافظة القليوبية

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة المنيا

ويترقب الجميع صدور نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية موقع وزارة التربية والتعليم برقم الجلوس، لما لها من أهمية كبرى في الانتقال للتعليم الثانوي العام، حيث يرغب الجميع في الالتحاق بإحدى كليات القمة لتحقيق مستقبل وحياة معيشية مرتفعة.

شهادة الصف الثالث الاعدادى محافظة الغربية 2019 برقم الجلوس

وينقل عرب فور نيوز رابط البوابة الالكترونية نتيجة الشهادة الاعدادية بالغربية المعروفة بموقع مديرية التربية والتعليم بالغربية، فضلاً عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الغربية برقم الجلوس بوابة فيتو والتي نشرت نتائج الامتحانات في ظل فشل الوزارة في نشرها بمختلف المحافظات.

نتائج مديرية التربية والتعليم بالغربية

بوابة فيتو رابط مباشر من هنا ظهرت.

موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة الغربية.

ظهرت رسميا.

الموعد اليوم الثلاثاء أقصى تقدير.

نتيجة الصف الثالث الاعدادى 2019 محافظة الغربية يترقبها الجميع على أحر من الجمر، حيث تعد هذه الكلمة من ضمن أبرز الكلمات التي بحث عنها الطلاب اليوم، وتعمل البوابة الالكترونية في مديرية التربية والتعليم بالغربية إلى سرعة إعلان النتائج.

ونتابع معكم اخبار نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالغربية الترم الأول والتي لم تظهر حتى الآن، ولكن موعدنا خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث أن العد التنازلي على إعلان النتائج قد بدأ بالفعل، وسط حالة من القلق والتوتر وعدم القدرة على النوم تصيب الطلبة والطالبات.

فيما أكد الطلاب أن الامتحانات كلها سهلة على الإطلاق، بل ولم تخرج من الكتاب الوزاري، بالإضافة إلى وجود سبل الراحة والهدوء باللجان الامتحانية، فضلاً عن مؤشرات العينة الأولية للتصحيح، وكل تلك الأسباب تؤكد ارتفاع نسبة النجاح هذا العام مقارنة بالعام السابق.

إذا لم تتمكن من الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية 2019 برقم الجلوس والتي سوف تظهر اليوم اكتب رقم جلوسك في تعليق.