التخطي إلى المحتوى

رابط موقع الازهر التعليمى نتائج الامتحانات 2019 “نتيجة الاعدادية الأزهرية” الترم الثاني 2019 بعموم محافظات | حيث ظهرت نتيجة 3 اعدادى ازهرى معرفة النتيجة إلكترونيا azhar eg splash  الان ، نتيجة الإعدادية الأزهرية الترم الثاني 2019 بعموم محافظات، نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الثاني 2019 ، قد أوشك طلاب الشهادة الإعدادية الأزهرية في جميع المحافظات بالانتهاء من  امتحانات نهاية العام الدراسي لعام 2018/2019 ، حيث بدأ الطلاب امتحاناتهم يوم الاثنين الموافق 13 مايو 2019  والمقرر انتهاءه يوم الاثنين الموافق 20 مايو 2019 في المواد الدراسية التابعة للأزهر الشريف ( نحو وصرف، فقه، أصول الدين، الدراسات الاجتماعية، القرآن الكريم، اللغة الانجليزية، الرياضيات، الحاسب آلي، والعلوم)، وجاءت الامتحانات بمستوى الطالب المتوسط ولم يتم رصد أي شكوى من صعوبة الامتحانات.

من المتوقع صدور نتائج الاعدادية الأزهرية” الترم الثاني 2019 بعموم محافظات  في خلال الساعات القادمة عبر موقع الأزهر التعليمي.

أكد رئيس قطاع المعاهد، أن عملية التصحيح كانت على قدرٍ عال من الدقة الشديدة بجميع مراكز التصحيح، وحققت نسبة النجاح 72.22% للشهادة الابتدائية و 65.22 % للإعدادية. وأعرب رئيس القطاع عن بالغ سعادته بنسب النجاح هذا العام التي وصفها بأنها “مبشرة للغاية”، متمنيا دوام النجاح والتوفيق والحصول على أفضل الدرجات لجميع الطلاب، وحظ أوفر لمن لم يحالفه التوفيق هذا العام.

نتيجة  الابتدائية الأزهرية 2019 |امتحانات الابتدائية الازهرية 2019 الترم الثاني

– الان نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2019 الترم الثاني

ينتظر أولياء الأمور والطلاب على لهف واشتياق تحديد موعد إعلان النتيجة على رابط البوابة الإلكترونية الأزهرية، حيث تعد من أهم المراحل التعليمية، والتي بالطبع تأخذ اهتمام كبير من كافة الطلاب وأولياء الأمور، فهي تعد البوابة الرئيسية لدخول المرحلة الثانوية ومنها إلى الجامعة، ولهذا السبب نجد اهتمام كبير أيضاً من مسئولي قطاع التعليمي الأزهري.

ويسر موقع عرب نيوز  ان يقدم اليكم نتيجة الشهادة الإبتدائية والإعدادية الأزهرية  فى حالة صعوبة الحصول عليها فيمكن كتابة الاسم ورقم الجلوس واسم المحافظة أسفل الموضوع في تعليق منفصل للحصول عليها  وسوف نتابع معكم اخر  اخبار نتيجة الشهادة الإبتدائية والإعدادية الأزهرية 2019 بجميع المحافظات

وقد أعلن رئيس القطاع التعليمي الأزهري ” صالح عباس” ووكيل الأزهر الدكتور” عباس شومان” بأن فور الانتهاء من إجراءات التصحيح والرصد وعند فور اعتمادها  سيتم رفعها مباشرةً على البوابة الإلكترونية الأزهرية، حتى يتسنى للطلاب وأولياء من الاطلاع على درجات الطالب وانتشار الفرحة والسعادة بين الطلاء وأسرهم.

نتيجة الإعدادية الأزهرية الترم الثاني 2019

رابط الدخول للاستعلام عن: نتيجة الصف الثالث الإعدادي الأزهري برقم الجلوس رابط بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج azhar.eg..

خطوات الاطلاع على نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية الترم الثاني 2019

كشف مصدر مسؤول في القطاع التعليمي الأزهري عن عدة روابط إلكترونية خاصة به، كي يحصل من خلالها الطالب نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية للعام الدراسي 2018/2019، لهذا السبب تم الإعلان عن هذه الروابط والتي من خلالها سيتم رفع نتائج طلاب الشهادة الإعدادية الأزهرية، ومن الممكن الدخول إليها وكتابة اسم المستخدم وكلمة المرور، أو رقم الجلوس مباشرةً، أو اتبع الخطوات التالية:

موقع الازهر التعليمى نتائج الامتحانات 2019 هو المكان المخصص لصدور نتائج  طلاب الازهر بكافة المراحل التعليمية.

التعليقات