التخطي إلى المحتوى

متابعة مستمرة لآخر أخبار نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس، الدور الثاني، للعام الدراسي 208-2019، تعرف على موعد ظهور النتيجة والاستعلام عنها برقم الجلوس عن طريق الدخول المباشر على بوابة التعليم الفني المصرية، ويتم الإعلان عن النتائج، بعد اعتمادها من السيد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

تم اعلان النتائج للدور الأول، بعد انتهاء أعمال التصحيح والمراجعة، من السيد وزير التربية والتعليم، وذلك في مؤتمر صحفي تم الإعلان فيه عن أسماء أوائل الطلاب للدبلومات الفنية، السنة النهائية، زراعي – تجاري – صناعي – فندقي – تمريض، ويتم الإعلان عن الناجحين في الدور الثاني  على بوابة التعليم الفني.

نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس
نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس

 

موعد نتيجة الدبلومات الفنية “الدور الثاني”

أعلن السيد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن انتهاء جميع أعمال تصحح أوراق الإجابات ومراجعتها، ولم يتبقى إلا الإعلان عن اعتمادها من السيد الوزير والإعلان عن نتائج الدبلومات الفنية 2019 ىتم الإعلان عنها على بوابة التعليم الفني، وقد أعلن عن موعد نتيجة الدبلومات الفنية، صناعي – زراعي – تجاري – تمريض – فندقي، الدور الثاني فيالأسبوع الأول من سبتمبر 2019.

طريقة الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية

  1. يقوم الطالب بالدخول على موقع التعليم الفني بوزارة التربية والتعليم المصرية.
  2. يقوم الطالب بإدخال رقم الجلوس
  3. يضغط”البحث عن النتائج”

رابط تسجيل اختبارات القدرات بالجامعات 2019 || موعد وطريقة التسجيل .. الشهادات المعادلة.. من خلال موقع التنسيق الإلكتروني

“دليل شامل” قواعد التوزيع الجغرافي للجامعات .. طريقة احتساب تقليل الاغتراب وموعد تنسيق المرحلة الأولى

“تسجيل” thanwya.emis.gov.eg موعد تسجيل بطاقة ترشيح الثانوية 2019|| طباعة البطاقة والتسجيل على بوابة التنسيق الحكومية

امتحانات الدور الثاني

تحديث: تبدأ امتحانات الدور الثاني للراسبين في امتحانات الدبلومات الفنية ابتداء من 27 يوليه 2019، وتنتهي قبل بداية عيد الأضحى.

وقد انتهت جميع الامتحانات بمدارس التعليم الفني في جميع المحافظات دون شكاوى تذكر عن أعمال غش أو صعوبات كبيرة في الامتحانات، ويتم الإعلان في المؤتمر الصحفي الكبير عن نسب النجاح للطلاب في هذا العام، وما إن كانت أكبر أو أقل من العام الماضي، ويتم فتح باب التظلمات عن النتائج للطلاب في خلال فترة أسبوعين من موعد إعلان النتائج على البوابة الفنية للتعليم.

تحديث: تم تحديد موعد فتح باب التظلمات على نتائج الدبلومات الفنية، هذا كما أعلن مركز معلومات وزارة التربية والتعليم، والذي يبدأ في 3 يونيو 2019.

تحديث فترة الظهيرة 26-8: قام السيد وزير التربية والتعليم، والتعليم الفني، باعتماد نتائج الطلاب، لامتحانات الدور الثاني 2019، بنسبة نجاح حوالي 89%.