التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم طلابنا وطالباتنا نتيجة الثانوية العامة 2019 اليوم السابع والتي من المقرر اعتمادها اليوم السبت الموافق 2019/7/13 عبر وزارة التربية والتعليم المصرية وذلك بعد الاعتماد رسميا من قبل وزير التعليم والتعليم الفني، حيث من المقرر رفع نتيجة الثانوية العامة عبر الرابط المخصص لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس اليوم السابع

خلال وقتنا الراهن نقوم معكم طلابنا وطالباتنا برصد كافة التفاصيل الخاصة حول إعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الأول كي تتاح لجميع الطلبة والطالبات فرصة الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس، كما سنقوم برصد الروابط المنوطة بإعلان نتيجة الثانوية العامة كاليوم السابع وموقع وزارة التربية والتعليم، فقد تم رسميا اليوم السبت اعتماد نتيجة الثانوية العامة وإعلان أسماء الأوائل.

نتيجة الثانوية العامة 2019 اليوم السابع

يترقب الآلاف من طلاب وطالبات الثانوية العامة نتيجة الثانوية العامة 2019 الدور الأول وذلك للاطمئنان على المجموع الذي سيؤهلهم للالتحاق بالمرحلة الجامعية لاستكمال المشوار التعليمي الذي يطمح له الجميع في الالتحاق بكليات القمة.

نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس

انتهى طلاب الثانوية العامة من الامتحانات وشرعت معظم الكنترولات على مستوى جمهورية مصر العربية في عمليات التصحيح وتجميع الدرجات حيث إعلان نسبة نجاح العينة العشوائية بكل مادة من المواد.

أكدت بعض المصادر المسئولة بوزارة التربية والتعليم أنه سيتم الإعلان خلال الأسبوع الجاري عن نتيجة الثانوية العامة 2019 حيث انتهاء أعمال المراجعة ورصد الدرجات وتحديد قائمة الأوائل.

نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس اليوم السابع

الجدير بالذكر أن نشير إلى انتهاء امتحانات الثانوية العامة في 3 يوليو 2019 بالإضافة إلى انتهاء جميع القطاعات من تصحيح العينات العشوائية بكل مادة من مواد الثانوية العامة بجميع القطاعات على مستوى الجمهورية.

حقق طلاب القسم العلمي علوم نسب نجاح أعلى من بين طلاب الشعب الثلاثة وجاء طلاب علمي رياضة في المرتبة الثالثة يليهم طلاب القسم الأدبي.

روابط نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس

نرصد لكم طلابنا الروابط المنوطة بإعلان نتائج الثانوية العامة وقت اعتمادها وإعلانها رسميا من قبل وزارة التربية والتعليم المصرية

من المقرر إعلان نتيجة الثانوية العامة عبر الروابط المخصصة السابقة برقم الجلوس لجميع طلاب جمهورية مصر العربية بجميع المحافظات المصرية لجميع الشعب (العلمي والأدبي).

نتيجة الثانوية العامة اليوم السابع

أعلنت مصادر بوزارة التربية والتعليم أنه سيتم رسميا اعتماد نتيجة الثانوية العامة يوم السبت الموافق 13 يوليو، حيث سيتم عقد مؤتمر صحفي يوم الأحد تعلن فيه أسماء أوائل الشعب العلمي والأدبي ليتم رفعها على الفور عبر الروابط المخصصة لنشر النتيجة كي يتمكن الجميع من الاستعلام عن درجاتهم.

  • هذا وسيتم إعلان نتيجة الثانوية العامة رسميا بالمدارس على مستوى الجمهورية في يوم الاثنين الموافق 15 يوليو 2019.
  • سنتابع معكم طلابنا وطالباتنا بالثانوية العامة اللحظة التي سيتم فيها إعلان نتائج الثانوية العامة 2019 وذلك عبر رابط وزارة التربية واليوم السابع.
  • بشكل رسمي طلابنا وطالباتنا بالثانوية العامة سيتم اعتماد نتيجة الصف الثالث الثانوي غدا السبت لتعلن رسميا يوم الأحد عبر الرابط.

خلال ساعات اليوم سيتم اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2019 الدور الأول من قبل وزارة التعليم المصرية وبعدها ستكون متاحة عبر رابط الوزارة .

لا زلنا نترقب معكم طلابنا كواليس المؤتمر الصحفي الذي سيعقد اليوم لإعلان أسماء أوائل الثانوية العامة والكشف عن نسب النجاح هذا العام.

نترقب معكم طلابنا وطالباتنا بالثانوية العامة نتيجة الثانوية العامة المقرر اعتمادها اليوم من قبل وزارة التربية والتعليم المصرية.

اليوم تم اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2019 من قبل وزير التعليم حيث تمت تهنئة الأوائل وسيتم نشر النتيجة عبر رابط اليوم السابع للاستعلام عنها.

من المقرر أن يتم رفع نتيجة الثانوية العامة عبر رابط اليوم السابع ووزارة التربية والتعليم المصرية.

عند إعلان نتيجة الثانوية العامة 2019 يمكن لجميع الطلاب الدخول عبر الرابط للاستعلام فورا برقم الجلوس عبر الروابط المرفقة وعبر وزارة التربية والتعليم المصرية.

الآن ورسميا إعلان نتيجة الثانوية العامة عبر وزارة التربية والتعليم المصرية يمكنكم الدخول الآن للاستعلام