التخطي إلى المحتوى

نتيجة الابتدائية الأزهرية 2019 الترم الثاني، عبر موقعنا “عرب فور نيوز” مازلنا نتابع معنا كافة الأخبار المتعلقة ب نتيجة الابتدائية الأزهرية 2019 والتي من المتوقع أن يتم الإعلان عنها خلال الساعات القليلة المقبلة، ونشير إلى أن جميع طلبة وطالبات الصف السادس الابتدائي الأزهري يبحثون الآن عن رابط الاستعلام عن نتيجة الابتدائية الأزهرية 2019، لذا فقد خصصنا مقالنا اليوم لاستعراض خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي عبر موقع بوابة الأزهر للنتائج  برقم الجلوس.

 

نتيجة الابتدائية الأزهرية

نتيجة الصف السادس الابتدائي الأزهري 2019 هي أكثر الأمور التي تهم عدد كبير من أولياء الأمور وطلبة وطالبات الابتدائية الأزهرية، وخاصة بعد أن انتهت اختبارات أخر العام الدراسي في يوم 16 مايو الحالي، وعلى الفور بدأت لجان كنترولات الأزهر في تصحيح أوراق وكراسات إجابات طلاب وطالبات الابتدائية الأزهرية.

رابط موقع بوابة الأزهر الإلكترونية هو من أكثر الروابط الإلكترونية بحثا خلال تلك الفترة من قبل جميع طلاب وطالبات المعاهد الأزهرية على مستوى جمهورية مصر العربية، لا سيما بعد أن تم الإعلان منذ أيام قليلة عن موعد إعلان نتيجة الابتدائية الأزهرية 2019وهو سيكون عقب انتهاء أجازة عيد الفطر المبارك، حيث سيتم الإعلان عنها عبر موقع بوابة الأزهر الإلكترونية عقب اعتمادها من شيخ الأزهر الشريف.

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2019

بوابة الأزهر الشريف نتيجة الإعدادية الأزهرية 2019  AzharResults

خطوات الاستعلام عن نتيجة الابتدائية الأزهرية

للاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي يجب اتباع عدد من الخطوات وهي كالتالي:

  1. الدخول أولا إلى رابط موقع بوابة الأزهر الإلكترونية بالضغط هنا
  2. يتم اختيار أيقونة “نتائج الامتحانات”
  3. ومن ثم الكبس على نتائج الابتدائية
  4. كتابة اسم ورقم جلوس الطالب المراد الاستعلام عن نتيجته
  5. الكبس على أيقونة بحث.

انتهت لجان كنترولات الشهادة الابتدائية من أعمالها، وسيتم ارسال نتيجة الابتدائية الأزهرية 2019 إلى فضيلة شيخ الأزهر لاعتمادها، ومن ثم سيتم الإعلان عنها عبر المواقع الرسمية المنوط لها إعلان النتيجة، وبذل ستكون نتيجة الابتدائية الأزهرية 2019 عبر بوابة الأزهر للنتائج متاحة أمام جميع الطلاب والطالبات.

نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2019

من خلال موقع بوابة الأزهر الإلكترونية يستطيع كافة تلاميذ الصف السادس الابتدائي الأزهري من الاستعلام عن نتائجهم، والتي ستكون متاحة خلال الدقائق القادمة عقب أن تنتهي كنترولات الأزهر الشريف من أعمال رصد وجمع الدرجات، ومن ثم سيتم رفع نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2019 عبر بوابة الأزهر الإلكترونية برقم الجلوس.

ساعات قليلة تفصل تلاميذ المعاهد الأزهرية الابتدائية من الاستعلام عن نتيجة الابتدائية الأزهرية، حيث من المنتظر أن يتم اعتمادها خلال الساعات المقبلة، وبعدها ستكون متاحة على موقع بوابة الأزهر الإلكترونية.

موعد إعلان نتيجة الابتدائية الأزهرية ٢٠١٩

منذ قليل وعبر تصريح صحفي أعلن الدكتور علي خليل رئيس قطاع المعاهد الأزهرية عن أن موعد إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية ٢٠١٩ سيكون عقب أجازة عيد الفطر المبارك مباشرة.

ساعات قليلة تفصل طلاب وطالبات الصف السادس الابتدائي الأزهري عن معرفة نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2019، والتي من المنتظر أن يتم إعلانها خلال الساعات الأولى من انتهاء أجازة عيد الفطر المبارك حيث ستكون نتيجة الابتدائية الأزهرية 2019 برقم الجلوس عبر بوابة الأزهر للنتائج.

اعتمد الشيخ وكيل الأزهر الشريف عباس صالح شهادة الابتدائية الأزهرية ونتيجة الإعدادية ولم يتبقى سوى دقائق معدودة وسيتم إعلان نتيجة الإعدادية الأزهرية ونتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية عبر بوابة الأزهر للنتائج.