التخطي إلى المحتوى

عمليات بحث مكثفة منذ ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية 2019 الترم الثاني، يوم الخميس الموافق 30 مايو 2019، وذلك بعد اعتماد النتيجة من محافظة القليوبية ورفعها على المواقع الإلكترونية قبل ظهورها بالمدارس، ولذا تم وضع رابط لمحافظة القليوبية للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بالقليوبية الفصل الدراسي الثاني.

عبر موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة القليوبية للنتائج، حيث ما زال البحث يسيطر على طلاب محافظة القليوبية، وقد ذكرت مصادر من قبل بأن النتائج سيتم اعتمادها آخر الأسبوع الماضي، التي ينتظر  12 أدارة تعليمية تنتمي إلى محافظة القليوبية النتائج، منذ انتهاء الامتحانات بالفصل الدراسي الثاني 2019 يوم الأربعاء 15 مايو 2019، وينتظر الآن اعتمادها من محافظ القليوبية، ثم رفعها بموقع البوابة الإلكترونية للمحافظة، وموقع مديرية التربية والتعليم الرسمي برقم جلوس الطالب أو الطالبة، ونقدم لكم موقع النتيجة، ومتابعتها لحين رفعها وإعلان نسبة النجاح في المحافظة.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية

متابعة حصرية من موقع عرب نيوز لنتائج الطلاب، حيث ينتظر الآن ما يقرب من حوالي 86 ألف طالب بالمرحلة الإعدادية في جميع الإدارات التعليمية لمحافظة القليوبية، ومن المحتمل أن يتم ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بالقليوبيه في أول يونيو، الشهادة الإعدادية شهادة هامة جداً لكل المهتمين بتعليم أبناءهم فهي سنة تنسيق.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية 2019

تسهيلا على أولياء الأمور الطلبة والطالبات الذين سوف يقومون بالبحث عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية، نضع لكم رابط هام يساعدك في الوصول إلى النتائج من خلال الخطوات التالية.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية 2019

تعليمات من السيد محافظ القليوبية إلى جميع المديريات التعليمية الموجودة داخل محافظة القليوبية بضرورة تصحيح أوراق الإجابات بسرعة وتجميع الدرجات لإظهار نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 القليوبية في وقت قريب.

جميع الإدارات التعليمية التابعة لمحافظة القليوبية تم رفع النتائج والطلبة الآن في مراحل التعرف على نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالقليوبية