التخطي إلى المحتوى

نوفر لكم روابط نشر  نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الإسكندرية، بعدما انتهى طلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي بجميع المدارس التابعة لمديرية التربية والتعليم بالإسكندرية اليوم الخميس من امتحانات الترم الثاني “تهاية العام” وبات الجميع ينتظر لحظة طهور نتيجة إعدادية الإسكندرية الفصل الدراسي الثاني  برقم الجلوس عبر البوابة الإلكترونية للمحافظة.

البوابة الالكترونية لمحافظة الاسكندرية نتيجة الشهادة الاعدادية
البوابة الالكترونية لمحافظة الاسكندرية نتيجة الشهادة الاعدادية

وتشمل نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 الترم الثاني بالإسكندرية، بيان بدرجات الطالب في جميع المواد التي أدى فيها امتحان نهابة العام الدراسي، بالإضافة إلى مجموع الطالب الكلي، وهي مواد اللغة العربية، اللغة الأجنبية الأولى، التربية الدينية، الدراسات، العوم، الرياضيات، التربية الفنية، الحاسب الألي، وسيتم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية رسمياً من خلال المحافظ الدكتور عبد العزيز قنصوة.

أعلن مصطفى العجمي وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، إنه تم الانتهاء من أعمال التصحيح وجاري اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية اليوم الخميس، وذلك بعد حوالي أسبوع على نهاية امتحانات الفصل الدراسي الثاني أمام اللجان.

نتيجة الشهادة الاعدادية بالإسكندرية

لمعرفة النتيجة اضغط هنا.

يمكن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية فور ظهورها مباشرة من خلال البوابة الإلكترونية برقم الجلوس، وتشمل النتيجة جميع المدارس التابعة للإدارات التعليمية بالمحافظة، وهي إدارة العجمي التعليمية، إدارة سيدي جابر التعليمية، إدارة سيد بشر التعليمية، إدارة الجمرك التعليمية، إدارة شرق، إدارة غرب، إدارة المنتزة، وغيرها.

البوابة الالكترونية لمحافظة الإسكندرية

بوابة محافظة الإسكندرية الإلكترونية تتيح العديد من الخدمات للمواطنين، ومنها خدمة الاستعلام عن نتائج الشهادات برقم الجلوس، حيث يفترض أن يتم رفع نتيجة الشهادة الإعدادية بالكامل على أكثر من رابط من خلال البوابة، ويمكن الاستعلام عنها برقم الجلوس عبر الرابط أدناه.

تم اعتماد النتيجة الآن وظهرت ويمكنكم معرفتها عبر الرابط التالي من هنــــــــــــــــــــــــــــــا، وقد يكونالموقع بطيء في التحميل بسبب الضغط عليه.يذكر أن النتيجة الخاصة بالشهادة الإعدادية بمحافظة الإسكندرية قد اعتمدت بـ 84% كنسبة نجاج، كما تم الإعلان عن الأوائل في الممحافظة.

وبدات أعمال تصحيح أوراق امتحانات المواد التي انتهى الطلاب من أداء الامتحان فيها على الفور، تمهيداً لاعتماد النتائج خلال الأسبوع القادم، وعقب نهاية أعمال تصحيح أوراق الطلبة والطالبات، سيتم عرض نتيجة الصف الثالث الإعدادي على السيد المحافظ الدكتور عبد العزيز قنصوة لاعتمادها، وسنراقب معكم أخر التطورات.

ويأتي تصريح مصطفى العجمي بشأن تحديد موعد نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية، ليضع حداً للشائعات التي أنتشرت خلال الساعات الماضية بشأن صدور النتيجة رسمياً، أعلن مصطفى عجمي وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، إن نتيجة شهادة الصف الثالث الإعدادي بالمحافظة ستعتمد رسمياً يوم الخميس القادم.