التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة التربية الوطنية عن نتائج الامتحان الشفوي لمباراة التعليم بالتعاقد 2018-2019 وظهرت لوائح الناجحين المترشحين والمترشحات بجميع الجهات المغربية في الاختبارات الشفوية، وذلك عبر المواقع الرسمية للأكاديميات وموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وسوف نرفق لكم روابط معرفة نتائج مباراة التعليم بالتعاقد 2019 الشفوي، وكان تم التقديم في مباراة التعاقد خلال الفترة من يوم 4 ديسمبر وحتى 18 من نفس الشهر.

وفي نفس السياق أوضحت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني، أنه وقت علم جميع الأساتذة المتعاقدين الذين تم انتقاؤهم للتوظيف بموجب عقود بهذه المديرية أنه سيتم مباشرة عملية توزيع الجميع على المؤسسات التعليمية حسب الاستحقاق، ومن خلال الدور المنوط به عبر موقعنا عرب فور نيوز نرصد أهم وأخر الأخبار عن نتائج مباراة التعليم بالتعاقد في المغرب.

نتائج الامتحان الشفوي لمباراة التعليم بالتعاقد 2019

وكانت وزارة التربية الوطنية قد انتهت قبل أيام من عمليات التصحيح والمراجعة النهائية والتدقيق حيث انتهت لجان التصحيح من تصحيح أوراق الاختبارات الكتابية لمباراة التعاقد بالتعليم للمستويات المختلف.

والجدير بالذكر أن وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي قد أعلنت منذ أيام قليلة عن نتائج الامتحان الكتابي لمباراة التعاقد الفوج الرابع والذي بلغ 156 ألف و582 مترشحة ومترشحاً.

رابط نتائج مباراة التعاقد 2019 الشفوي

يمكنكم الآن الاستعلام عن نتائج الامتحان الشفوي لمباراة التعليم بالتعاقد 2019 والإطلاع على لوائح الناجحين بجميع الجهات من خلال رابط وزارة التربية الوطنية هنــــــــــــــــــــا، أسرة موقعنا تتمنى النجاح والتوفيق للجميع.

التعليقات