التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم الاستعلام عن نتائج بكالوريا سوريا 2019 الدور الأول بجميع فروعها علمي وأدبي حسب الاسم، حسب الرقم الاكتتابي، حسب المحافظة، سيتم توفير الرابط الخاص بدورة 2019 قريبا فور الإعلان عن نتائج الطلبة، حيث ينتظر نتائج بكالوريا سوريا 2019 الدور الأول بجميع فروعها (الثانوية العامة – الشرعية – المهنية – النسوية)والتي انتظرها العديد من الطلبة والطالبات بسوريا منذ الانتهاء من أداء امتحانات نهاية العام الدراسي الحالي 2018-2019، حيث انتهى الطلبة بسورية من أداء امتحانات الشهادة الثانوية.

وسيتم توفير رابط نتائج بكالوريا سوريا 2019 الدور الأول فور الإعلان عن اعتماد نتائج بكالوريا سوريا 2019، وإعلان نسب النجاح لهذا العاد الدراسي 2018-2019 حيث انتهى الطلبة من أداء الاختبارات بجميع المواد الدراسية وبجميع فروع الثانوية دون شكوى.

نتائج بكالوريا سوريا 2019 الدور الأول

انتهت امتحانات الشهادة الثانوية بسورية بكل فروعها طبقا للجدول الامتحاني الذي وضع من قبل وزارة التربية السورية، وكانت قد انتهت امتحانات البكالوريا بسوريا لجميع الطلبة دون شكوى، وانتهت امتحانات الثانوية العامة بجميع المحافظات السورية لجميع اللبة وكذلك طلبة الثانوية المهنية.

وانتظر الطلبة بجميع المحافظات السورية نتائج نهاية العام الدراسي ، نتائج الثانوية السورية 2019 الدور الأول، عبر موقع وزارة التربية السورية والتي أكدت على أن تم الانتهاء من عملية تصحيح أوراق الطلبة والطالبات بجميع المواد الدراسية، حيث يبدأ تصحيح الامتحانات لكل مادة دراسية فور الانتهاء من الامتحان.

وزارة التربية السورية نتائج الامتحانات

سيتم الإعلان عن نتائج الشهادة الثانوية بسوريا 2019 الدور الأول، ونعلمكم بنسب النجاح التي سيتم اعتمادها في جميع الفروع الثانوية العامة، الشرعية، المهنية النسوية والصناعية والتجارية.

ونقدم لكم رابط لموقع وزارة التربية السورية والتي سيتم إعلان نتائج البكالوريا بسوريا 2019 الدور الأول من خلالها فور اعتماد النتائج من قبل وزير التربية والتعليم بسوريا الدكتور “هزوان الوز”، وسنوافيكم بكل ما يخص نتائج الشهادة الثانوية بسوريا أولا بأول من خلال موقعنا ” عرب فور نيوز”.

رابط نتائج الشهادة الثانوية في سوريا