التخطي إلى المحتوى

سنتابع معاً ظهور نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الثاني 2019 لجميع الطلاب بمحافظة القاهرة، حيث ينتظر طلاب الصف الأول الإعدادي ظهور نتائج الفصل الدراسي الثاني الخاص بهم عبر الأنترنت وتحديداً من خلال بوابة نتائج التعليم الأساسي، وسوف نقوم بتوفير الرابط المباشر للنتيجة وقت ظهورها، كما سوف نستمر في المتابعة لأخبار ظهور النتيجة من قبل مديرية التربية والتعليم بالقاهرة.

نتيجة الصف الأول الإعدادي

نتيجة الصف الأول الإعدادي

سوف تظهر خلال الأيام القليلة المقبلة وذلك بعدما انتهى جميع الطلاب من الامتحانات الخاصة بهم، وستتم عملية التصحيح من قبل المعلمين على أن تنتهي قريباً وبعد ذلك ستكون المرحلة لأخيرة وهي مرحلة المراجعة على أن يقوم موقع بوابة التعليم الأساسي التابع لمديرية التربية والتعلي بالقاهرة بنشر النتيجة على السيرفر الخاص به.

نتيجة الصف الأول الإعدادي 2019

انتهى طلبة وطالبات الصف الأول والثاني الإعدادي من أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول لجميع مدارس محافظة القاهرة امنذ أيام ، وعقب نهاية امتحانات الصف الأول والثاني الإعدادي في جميع مدارس محافظة القاهرة يوم الرابع عشر من شهر يناير الحالي، يجرى الآن تصحيح أوراق الامتحانات تمهيداً لإعلان النتيجة.

وتواصل لجان التصحيح أعمالها داخل المدارس والإدارات التعليمية تمهيداً لإعلان نتائج الطلاب بالصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس والأسم.

التعليقات