التخطي إلى المحتوى

نقدم لكل طلاب العراق متابعة لأخبار التعليم وبخاصة نتيجة السادس الاعدادي بأقسامها العلمي، والادبي، والمهني، حيث انتهى طلاب الصف السادس الاعدادي من إمتحانات الدور الثالث للعام الدراسي 2019، ومن خلال مقالنا اليوم على “عرب نيوز” نتابع معكم نتائج الدور الثالث للسادس الاعدادي، حتى يتمكن طلاب الاعدادية من معرفة نتائجهم والتي أعلنت على المواقع الرسمية لوزارة التعليم العراقية.

موعد نتائج السادس الاعدادي الدور  الثالث العراق 2019

موعد إعلان نتائج الصف السادس الاعدادي تكشفه لنا وزارة التربية العراقية والتي أكدت أن نتائج السادس الاعدادي باقسامه العلمي، والأدبي، والأحيائي، والتطبيقي، قد حانت وستُعلن النتائج قريبا.

وقد صرّح مدير العلاقات والإعلام في وزارة التربية العراقية، أنه يجرى حاليا الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات، وأن جميع الكوادر التدريسية بالوزارة تستنفذ كل طاقاتها حتى يتم الانتهاء من تصحيح جميع الدفاتر الامتحانية لصفوف السادس الاعدادي والتأكد من حصول جميع الطلاب على حقهم كاملا، ومن المقرر أن تعلن نتائج السادس الاعدادي الدور الثالث خلال اليومين القادمين.

 نتائج الدور الثالث السادس الاعدادي 2019 عبر موقع التربية العراقية

نتائج السادس الاعدادي العراق
نتائج السادس الاعدادي العراق

نقدم نتائج السادس الاعدادي بجميع محافظات العراق بعد إعتمادها رسميا من قبل وزير التعليم العراقي السيد قصي السهيل ثم إعلانها ورفعها على موقع وزارة التربية العراقية من خلال الرابط التالي وزارة التربية العراقية.

نتائج السادس الاعدادي الدور الثالث جميع محافظات العراق

خلال الساعات القادمة سيحين موعد إعلان نتائج الصف السادس الاعدادي بجميع المحافظات العراقية والتي تشمل كركوك، البصرة، ننوى، ديالي، كربلاء، الكرخ الأولي، الكرخ الثانية،الكرخ الثالثة،الرصافة الأولي، الرصافة الثانية،الرصافة الثالثة، الناصرية،ميسان، المثنى، الديوانية، بابل، الكوت، أربيل، القادسية، السلمانية،النجف الأشراف، ذي قار، صلاح الدين، واسط.

روابط الاستعلام عن نتيجة الدور الثالث السادس الاعدادي

نوفر لكم أعزاؤنا طلبة وطالبات الصف السادس الابتدائي كافة روابط الاستعلام عن النتائج والتي من شأنها تسهيل عملية معرفة النتيجة وكذلك تحميل النتيجة عن طريق ملفات بي دي إف (PDF).

روابط نتائج السادس الاعدادي

ظهرت نتائج السادس الاعدادي بالعراق، بجميع المحافظات، نبارك لجميع الطلاب النجاح والتفوق.