التخطي إلى المحتوى

متابعة دوريه لأهم أخبار نتائج التوجيهي التكميلي 2019 بالأردن، ننقل لكم أهم وآخر أخبار التعليم بالمملكة الأردنية الهاشمية، حيث نتابع ترقب الطلاب والطالبات في الثانوية العامة الأردنية، لاعلان نتاتئج التوجيهي 2019 بالأردن الدورة التكميلية، والتي من المنتظر اعتمادها واعلانها على الموقع الرسمي لوزارة التربية الأردنية، والتي من المتوقع اعلانها خلال الأيام القليلة المقبلةـ، قبل بدء العام الدراسي الجديد، نتائج التوجيهي 2019 الأردن.

أعلنت وزارة التربية الأردنية صباح اليوم السبت الماضي عن نتائج التوجيهي الأردن 2019، والتي تم الإعلان عن نتائج الدورة التكميلية  الخاصة لامتحانات الثانوية الأردنية للعام الدراسي 2018/2019، والذي قد تم تحديده مسبقا الثلاثاء الماضي، ويتم اعلان النتيجة ورفعها، عبر موقع وزارة التربية والتعليم الأردنيه moe.gov.jo، نتائج التوجيهي 2019 الأردن.

نتائج التوجيهي 2019 الأردن

يترقب الطلاب والطالبات في الثانوية العامة بالمملكة الأردنية الهاشمية، اعلان وزارة التربية والتعليم الأردنية لنتائج التوجيهي 2019، والتي من المقرر اعلانها واعتمادها صباح اليوم السبت قبل بداية الدراسة، طبقا للتصريحات والموعد الرسمي والذي تم اعلانه من قبل وزارة التربية الأردنية، والقائمين على أعمال التصحيح ورصد الدرجات النهائية، على أن تعلن النتيجة في تمام الساعة الحادية عشر صباحا، عقب انتهاء المؤتمر الصحفي لوزير التربية الأردني وليد المعاني.

نتائج التوجيهي التكميلي 2019

أعلنت وزارة التربية والتعليم الأردنية، أن نتائج التوجيهي الدورة التكميلية 2019 بالأردن سيتم الإعلان عنها في الموعد المحدد لها، وأية تصريحات أخرى، على مواقع التواصل الإجتماعي لا أساس لها من الصحة، وأن الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الأردني www.moe.gov.jo، هو المنوط الأساسي بتحديد الموعد وإعلان نتائج التوجيهي 2019 الأردن.

موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية www.moe.gov.jo

وزارة التربية والتعليم الأردنية
نتائج التوجيهي 2019 الأردن

يتم رفع النتيجة فور اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم الأردنية، على موقع وزارة التربية والتعليم نتائج التوجيهي الأردنية للإستعلام عنها من قبل الطلاب والطالبات في الأردن، وللحصول على معدلات النجاح فور ظهورها يمكنكم الدخول على رابط وزارة التربية والتعليم التالي:

نتائج توجيهي الأردن 2019 tawjihi.jo

ونتيجة للضغط المهول على موقع وزارة التربية والتعليم والمؤكد حدوثه، نتيجة لتزاحم الطلاب والطالبات للإستعلام عن نتائج التوجيهي 2019 الأردن الثانوية العامة الأردنية، فمن المؤكد أن الموقع لن يعمل لبعص الوقت، لذا سنضع بين أيديكم رابطا آخلار ليتمكن جميع الطلاب والطالبات من الإستعلام عن نتائج التوجيهي الأردن 2019.

تحديث: ما زال البحث مستمرا عن الاستعلام عن نتائج الدولرة التكميلية لامتحانات التوجيهي الأردية والتي تم الإعلان عنها منذ أيام قليلة.

تحديث: ما زالت عمليات البحث مستمرة من أجل الإستعلام عن نتائج التوجيهي التكميلي بالأردن، بالرغم من إعلان النتيجة منذ عدة أيام.

تحديث: تم إغلاق باب التسجيل على بوابة التنسيق والقبول الموحد للتقديم بالجامعات الأردنيه لطلاب التوجيهي التكميلي أمس الأربعاء 4 سبتمبر