التخطي إلى المحتوى

نترقب معكم اليوم لحظة الاعتماد الرسمي وظهور نتائج التاسع 2019 سوريا، حيث خرجت علينا وزارة التربية السورية بتصريح تعلن فيه بأن اليوم الجمعة الموافق 19 يوليو 2019 هو موعد إعلان النتائج، جاء هذا التصريح جراء حالة الترقب الكبيرة التي يعاني منها معظم طلاب مرحلة التعليم الأساسي، ونحن اليوم بصدد عقد السيد عماد موفق العزب مؤتمر صحفي لإعلان نتائج شهادة التعليم الأساسي 2019، وننقل لكم رابط الاستعلام عن نتائج الصف التاسع سوريا 2019 حسب الاسم أو رقم الاكتتاب فتابعونا.

نتيجة الصف التاسع الدورة الأولى 2019 لجميع المحافظات السورية يمكنكم الحصول عليها من خلال الرابط الموضح أدناه لمختلف المحافظات السورية، مثل دمشق وحلب والقنيطرة ودرعا وحمص و اللاذقية وحماه وإدلب والرقة ودير والزور والحسكة عبر البوابة الالكترونية لوزارة التعليم، وقد تم انهاء كل الأعمال المتعلقة بالكنترولات من تصحيح ومراجعة ورصد للدرجات وظهرت رسميا يوم أمس الجمعة 20 يوليو.

متابعي موقعنا عرب فور نيوز من طلبة وطالبات شهادة التعليم الأساسي 2019، نتابع معكم اليوم جديد الأخبار وجديد التفاصيل المتعلقة بظهور نتائج التعليم الأساسي 2019 سوريا، حتى الآن لا توجد معلومات عن ظهورها اليوم، وسنوافيكم بكل جديد فتابعونا.

نتيجة التاسع 2019 سوريا

بعد الانتهاء من أداء جميع الامتحانات الخاصة بالصف التاسع سوريا 2019، سادت حالة من القلق والتوتر لجميع الطلاب انتظارا لموعد الإعلان عن نتائج شهادة التعليم الأساسي 2019، وسنتابع مع حضراتكم موعد الإعلان عن نتيجة التاسع سوريا 2019 برقم الاكتتاب والاسم.

وزارة التربية السورية

هناك الكثير من الخدمات التي عملت وزارة التربية السورية السورية على توفيرها للطلاب والتي تساعدهم في الحصول على النتائج منها بوابة نتائج الامتحانات، وعقب ظهور نتائج التاسع 2019 برقم الاكتتاب، يمكن لجميع الطلبة الاستعلام عن النتيجة من خلال:.

  • الدخول على بوابة نتائج الامتحانات
  • تسجيل رقم الاكتتاب
  • اختيار عرض النتيجة

عاجل: الآن نتائج التاسع 2019 سوريا يمكنكم الاستعلام عليها من هنا http://www.moed.gov.sy/asasy/index.php

بوابة نتائج الامتحانية

مع الانتهاء من جميع الأعمال الخاصة بالكنترول من التصحيح والتدقيق والمراجعة ورصد الدرجات، سيتم عمل كشوف نهائية قيد الاعتماد من قبل السيد الوزير ورفعها رسميا عبر بوابة نتائج الامتحانية، حتى يتمكن جميع الطلبة من معرفة درجات الصف التاسع سوريا 2019 وعلامات جميع المواد الدراسية، ويمكنكم الاستعلام عن نتائج امتحانات التعليم الاساسي سوريا 2019 بالاسم ورقم الاكتتاب فور الاعلان عنها من هنا

وحيث أننا نعمل على نقل الصورة كاملة، ومتابعة كافة الاخبار أول باول الخاصة بموعد إعلان نتائج التاسع 2019 سوريا، وكافة التفاصيل الخاصة بالنتيجة من خلال تحديثاتنا المستمرة لهذا التقرير، كل ما عليكم هو وضع المقال في المفضلة لديكم ليصلكم كل مستحدث، تابعوا المقال وواتركوا تعليق برقم الاكتتاب واسم المحافظة لتصلكم النتيجة فور الإعلان اعتمادها رسميا من قبل الوزارة.

قد يهمك أيضا:

كما أوضح نائب وزير سوريا بأن اليوم سيتم عقد مؤتمر صحفي في تمام الساعة الحادية عشر يحضره نخبة من كبار وزارة التربية السورية وبعض قيادات وزارة التعليم العالي مع وجود عدد كبير من رجال الصحافة والإعلام لإلتقاط الصور التذكارية داخل ديوان عام المحافظة، لاعتماد نتائج الصف التاسع 2019 رسميا اليوم.

ها نحن الآن على مشارف الإعلان الرسمي عن نتائج التاسع 2019 سوريا حيث يتبقى ساعات قليلة ويتم عقد المؤتمر الصحفي بقيادة عماد العزب، حيث حددت وزارة التربية السورية اليوم موعد الإعلان عنها من خلال صفحتها الرسمية على الإنترنت، نترقب معكم نتائج شهادة التعليم الأساسي 2019 في مختلف المحافظات السوريةأ أسرة موقعنا تتمنى لكم النجاح الباهر.

بعد إعتماد النتائج رسميا يمكنكم الاستعلام عن نتائج التاسع 2019، ونرحب بوجودكم بكافة الآراء والاستفسارات من خلال التعليقات الموجودة أسفل المقال، كما يمكنكم ترك تعليق برقم الاكتتاب واسم المحافظة وسنوافيكم بالنتائج فور ظهورها رسميا في أقرب وقت.

أخبار عاجلة الآن: تم عقد المؤتمر الصحفي الخاص باعتماد نتائج التاسع 2019 سوريا الخاص بمرحلة التعليم الأساسي، كما تم إعلان ظهور النتائج رسميا عبر موقع وزارة التربية السورية المنوط له بذلك في مختلف المحافظات السورية، نرحب بكم من خلال موقعنا  ولكي يتم الحصول على النتائج يرجى ترك تعليق أسفل المقال، وستقوم أسرة الموقع باخباركم بالنتيجة.

نبقى معكم على مدار اليوم ومتابعة عمليات البحث من قبل طلاب مرحلة التعليم الأساسي للاستعلام عن نتائج التاسع 2019 سوريا جميع المحافظات برقم الاكتتاب واسم المحافظة، وتمكن معظم الطلاب من الحصول على علاماتهم الخاصة بنتائج شهادة امتحانات مرحلة التعليم الأساسي 2019، ونحيط علم سيادتكم بأنه في حالة صعوبة الحصول على النتائج يمكنكم ترك تعليق لنا أسفل المقال.

ونبقى معكم من موقعنا عرب فور نيوز ونرحب بكافة التساؤلات بخصوص كيفية الاستعلام عن نتائج امتحانات شهادة التعليم الأساسي عبر رابط الحصول على نتائج التاسع 2019 من خلال موقع وزارة التربية السورية تهانينا الحارة لجميع الطلاب الناجحين.