التخطي إلى المحتوى

نواصل معكم طلابنا متابعة نتائج الصف التاسع سوريا والتي أوشكت على الظهور حيث يترقبها العديد من الطلبة والطالبات في سوريا حيث من المقرر أن تقوم وزارة التربية السورية باعتماد نتائج التاسع 2019 سوريا قريبا جدا ليتم إعلانها رسميا عبر رابط وزارة التربية السورية.

نرصد معكم موعد إعلان نتائج التاسع سوريا وهي شهادة إتمام التعليم الأساسي للعام 2019 كما من المقرر إعلان نتيجة الإعدادية الشرعية أيضا برقم الاكتتاب والاسم نتائج التاسع الإعدادي وذلك عبر موقع وزارة التربية السورية بمختلف المحافظات السورية.

نتائج التاسع 2019 سوريا

يترقب العديد من الطلاب بسوريا إعلان نتائج التاسع 2019 هذا العام والتي سيتم الإعلان عنها عبر وزارة التربية السورية، حيث يتاح عبر الموقع الاستعلام عن علامات التاسع برقم الاكتتاب والاسم وذلك لكافة المدن والمراكز بسوريا.

نتائج شهادة التعليم الاساسي

قريبا ستعلن نتائج التاسع بكافة المراكز السورية (دمشق والسويداء ودرعا وحمص وطرطوس واللاذقية وصافيتا وحلب وحماه ومصياف ورأس العين) وغيرها من المدن والمراكز وذلك عبر وزارة التربية السورية بعد انعقاد المؤتمر الصحفي.

نتائج الصف التاسع عبر وزارة التربية السورية

موقع وزارة التربية السورية هو المنوط بإعلان نتائج التاسع سوريا 2019 بالاسم ورقم الاكتتاب لجميع المحافظات بسوريا وذلك رسميا بعد انتهاء عمليات تصحيح أوراق التاسع سوريا (الشرعي والتجاري والنسوي والصناعي) وذلك بعد اعتماد النتيجة رسميا خلال المؤتمر الصحفي الذي ستعلن فيه أسماء الأوائل ممن حصلوا على أعلى الدرجات على مستوى المراكز والمحافظات السورية.

نتائج شهادة التعليم الاساسي

الجدير بالذكر أن نشير إلى ارتفاع مؤشرات النجاح خلال هذا العام عن العام السابق حيث ستستعد المدارس الثانوية العامة والفنية والمهنية لاستقبال الناجحين منهم خلال العام الجديد كما ستحدد الوزارة موعد امتحانات الدور الثاني بعد إعلان نتيجة الدور الأول

تابع أيضا:

“waiting” نتائج التوجيهي الانجاز – نتائج الثانوية العامة الانجاز فلسطين 2019 – تابع عبر وزارة التربية والتعليم

رابط وزارة التربية السورية

من المقرر إعلان نتائج الصف التاسع سوريا بالاسم ورقم الاكتتاب وذلك من خلال هذا الرابط:

moed.gov.sy

من المقرر إعلان نتائج التاسع سوريا قريبا جدا عبر رابط وزارة التربية السورية في موعد أقصاه الخميس.

نتابع معكم طلابنا أخبار نتائج التاسع والتي من المقرر الإعلان عنها عقب عقد المؤتمر الصحفي المقرر للوزارة وحتى الآن نترقب معكم موعد إعلان النتائج.

نواصل  معكم طلابنا تقديم التغطية اللازمة لنتائج التاسع سوريا 2019 والتي من المقرر إعلانها قريبا.

تشير المصادر باقتراب موعد الإعلان عن نتائج التاسع سوريا 2019 حيث من المتوقع إعلانها ظهر اليوم الجمعة عبر الرابط الرسمي.

من المقرر إعلان نتائج التاسع سوريا اليوم وذلك عبر الرابط المخصص كما أشارت المصادر بعد تأجيل موعد الإعلان عنها