التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم ملخص ونتيجة أهداف مباراة الوداد وأسيك ميموزا اليوم الجمعة في دوري أبطال إفريقيا 2019، حيث يستضيف ملعب الأمير مولاي عبدالله مباراة الوداد الرياضي وأسيك ميموزا اليوم ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 22.00 بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 21:00 مساء بتوقيت القاهرة وفلسطين.

وتنقل المباراة مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية وتحديداً قناة بي إن سبورت 2 ويعلق عليها جواد بده، نتيجة مباراة الوداد وأسيك ميموزا اليوم ضمن الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ملخص ونتيجة مباراة الوداد وأسيك ميموزا اليوم

وكانت أسفرت قرعة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا فريق الوداد الرياضي ضمن المجموعة الأولى رفقة أندية لوبي ستارز وأسيك ميموزا وصنداونز، ويسعى كلا الفريقين لحقيق نتيجة إجابية في لقاء اليوم من أجل خطف الثلاث نقاط ووضعها في رصيده.

ويلعب الأهلي المصري أمام فيتا كلوب غداً السبت 12-1-2019 في  الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا 2019 على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية.

نتيجة وأهداف مباراة الوداد وأسيك ميموزا

سنتابع معكم عبر تغطية مستمرة مجريات اللقاء نتيجة وأهداف مباراة الوداد وأسيك ميموزا اليوم الجمعة في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا 2019 وذلك وقت انطلاقها.

انطلقت المباراة الآن وسط أجواء حماسية من لجماهير ولاعبي الفريقين وتبادل الكرات بين أقدان لاعبي فريق الوداد الرياضي وهجمات سريعة بحثاً عن التسجيل أمام دفاعات صامدة من لاعبي فريق أسيك ميموزا.

الدقيقة 16 من زمن المباراة يُسجل اللاعب إسماعيل الحداد هدف التقدم لصالح الوداد الرياضي لتكون النتيجة حتى الآن هدف مقابل لا شيئ لصالح الوداد.

وفي الدقيقة 44 يتعادل أسيك ميموزا عن طريق اللاعب وونلو كوليبالي ليسجل هدف ويُعدل النتيجة لتكون هدف مقابل هدف في الشوط الأول، وأعلن حكم المباراة دقيقتين وقت بدل ضائع، وبعدها ينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

وفي مجريات الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 48 سجل اللاعب مايكل باباتوندي الهدف الثاني لصالح لوداد الرياضي، وذلك قبل أن يُسجل اللاعب زهير المترجي هدف الوداد الثالث عند الدقيقة 56 من زمن الشوط الثاني للمباراة لتكون نتيجة مباراة الوداد الرياضي وأسيك ميموزا الآن 3-1 لصالح الوداد.

وفي الدقيقة 69 سجل اللاعب وليد الكرتي هدف لوداد الرابع في شباك أسيك ميموسا، وذلك قبل أن يُسجل اللاعب بادي أووك هدف الوداد الخامس في الدقيقة 80 ليحسم به الفوز للوداد.

وعند الدقيقة 85 استطاع للاعب سالف باجات سجيل هدف أسيك ميموزا الثاني في شباك الوداد لتكون النتيجة حتى الآن 5-2 لصالح الوداد الرياضية، وتنتهي المباراة بهذه النتيجة.

التعليقات