التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة الاهلي وشبيبة الساورة، في شوط المباراة الأول، انتهت بنتيجة التعادل السلبي بين الطرفين دون أهداف، ليتأجل الحسم، إلى مجريات شوط المباراة الثاني، وفي شوط اللقاء الثاني، تمكن الفريق الجزائري من التقدم في نتيجة المباراة، في حدود الدقيقة 59 من اللقاء، عن طريق اللاعب سيد يحي، وفي الدقيقة 85، سجل كريم نيدفيد، هدف التعادل للأهلي، لتنتهي الأمور بنتيجة التعال الإيجابي بين الفريقين هدف مقابل هدف، ومن هنا تجدون ترتيب مجموعة الان والساورة.

مباراة الاهلي وشبيبة الساورة اليوم، في مباريات دوري أبطال إفريقيا 2019،، حيث مباراة الاهلي وشبيبة الساورة اليوم، يستقبل من خلالها الساورة الجزائري الاهلي المصري على أرضية ملعب 20 اوت، وماتش الاهلي اليوم ضد شبيبة الساورة، هي ضمن مباريات الجولة الثانية، من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا 2019، ومجموعة الاهلي في دوري الأبطال، هي المجموعة الرابعة، والتي تعرف أيضا تواجد  كل من شبيبة الساورة الجزائري وسيمبا التنزاني، بجانب الاهلي المصري وفيتا كلوب من جمهورية الكونجو، وفي مباريات الجولة الثانية في المجموعة، سيواجه سمبا فيتا كلوب يوم السبت.

مباراة الاهلي وشبيبة الساورة اليوم

إنطلاق مباراة الاهلي وشبيبة الساورة اليوم الجمعة 18-1-2019، سيكون ابتداء من الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة المحلي، وفي الساعة الثامنة مساءا، بتوقيت كل من الجزائر وتونس والمغرب، وبتوقيت مصر اليوم، ستنطلق مباراة الاهلي اليوم الجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساءا، بتوقيت المحلي، الذي يصادف الساعة العاشرة ليلا، بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي الحادية عشر قبل منتصف الليل بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة الاهلي وشبيبة الساورة اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وشبيبة الساورة اليوم مباشرة، ستكون هي مجموعة قنوات بي إن سبورت، وستعرض المباراة على قناة بي إن سبورت أش دي 1،وسيتواجد في التعليق من خلالها، أولا المعلق حفيظ الدراجي، بجانب المعلق محمد الكوليني، ومن هنا ستجدون تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمبارة الاهلي والساورة مجانا الليلة.

مباراة الاهلي وشبيبة الساورة اليوم

وفي  مباراة اليوم، يبحث نادي الاهلي المصري، على تحقيق فوزه الثاني في المجموعة،من اجل تعزيز تواجده في المركز الأول من المجموعة، وفي المقابل الفريق الجزائري يطمح من خلال مشاهدة مباراة الاهلي اليوم، على تحقيق فوزه الأول في المجموعة، من اجل الدخول في المنافسة على التأهل إلى الدور القادم.

وكان نادي الاهلي في الجولة الأولى، تمكن من تحقيق نتيجة الفوز على فيتا كلوب الكونجولي، في المواجهة التي أجريت بمصر، وذلك بنتيجة هدفين دون رد، وفي المقابل شبيبة الساورة، قبل موعد لقاء الاهلي اليوم، انهزم خارج الأرض، ضد نادي سيمبا التنزاني، بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

ترتيب مجموعة الاهلي الان

في هذه الفقرة إليكم جدول ترتيب مجموعة الاهلي والساورة الجزائري،ـ قبل انطلاقة مباريات الجولة الثانية من المجموعة.

الفريق النقاط عدد المباريات
سيمبا التنزانيثلاثة نقاطمباراة واحدة
الاهلي المصريثلاثة نقاطمباراة واحدة
فيتا كلوب الكونجوليصفر نقطةمباراة واحدة
شبيبة الساورة الجزائريصفر نقطةمباراة واحدة

وفي أخبار الأهلي اليوم،قبل بداية مشاهدة مباراة الساورة اليوم، حيث من المنتظر أن تعرف تشكيلة الاهلي اليوم، ثلاثة تعديلات، حيث سيغيب كل من مروان محسن، وهشام محمد، بسبب الإصابة، فما سيغيب أيضا المدافع كوليبالي، المنتقل إلى نادي الشرطة العراقي. وفي المقابل من المتوقع، مشاركة ناصر ماهر، وكريم نيدفيد، بجانب ياسر إبراهيم.

في التعليقات توقع معنا نتيجة مشاهدة مباراة الاهلي اليوم ضد الساورة الجزائري.

من هنا تجدون: 

تردد قناة يورو سبورت المفتوحة الناقلة للمباريات.

تردد قناة سورية الرياضية المفتوحة.

موعد مباراة الأهلي القادمة.