التخطي إلى المحتوى

ينتظر العديد من المسلمين في مصر نتيجة قرعة الحج 2019 وزارة الداخلية، ومن خلال حرص موقع”عرب نيوز” على مساعدة زواره، فقد وفر لكم رابط نتيجة قرعة الحج السياحي لعام 2019، وذلك في محافظات الإسكندرية وأسيوط والقليوبية وبني سويف و بورسعيد ، لذا ضع المقالة بالمفضلة ليصلك كل ماهو جديد توفير رابط النتيجة لباقي المحافظات.

حيث حددت بوابة الحج المصرية الإلكترونية من خلال منظومة الحج الموحدة أمس الأحد الموافق 17 مارس 2019، لإجراء القرعة العشوائية العلنية للمتقدمين لأداء المناسك هذا العام، ومن المقرر أن يحضر السيد المحافظ مع مدير الأمن وعدد من رؤساء المجالس المحلية بالقاعة المغطاة، مع بعض الحجاج المتقدمين و الأهالي .

أسماء المقبولين بقرعة الحج 2019

من المقرر أن يقوم مساعد وزير الداخلية مع محافظة الإسكندرية وباقي المحافظات بعقد  مؤتمر صحفي رسمي، يتم فيه الإعلان بصفة رسمية أسماء الفائزين بقرعة الحج للعام الهجري 1440، وسوف تتأخر نشر كشوف المقبولين عبر بوابة منظومة الحج الإلكترونية الموحدة، لذا يمكنكم الاستعلام عن طلب الحج مساءا ًوذلك بالرقم القومي ورقم المصنع.

_ نتيجة قرعة حج وزارة الداخلية 2019 http://من هنا
_اختار استعلام طلبات الحج ._ اكتب الرقم القومي .
_نكتب رقم المصنع .

نتيجة قرعة الحج 2019

من المقرر ظهور بعض المحافظات اليوم مثل  (الأقصر –  الجيزة –  البحر الأحمر- الغربية)، ومن المقرر ظهورها اليوم 20 مارس 2019، وذلك في تمام الساعة الواحدة ظهراً، انتظرونا اليوم وتابعوا المقالة وضعوها في الفضلة ليصلكم المزيد.

أسماء الفائزين بقرعة الحج في محافظة الوادي الجديد

كبار سن وهم

بينما فاز 52 آخرون في المحافظة وهم

كشوفات نتيجة قرعة الحج 2019