التخطي إلى المحتوى

متابعينا الأعزاء في مصر والوطن العربي من خلال موقعنا المتميز دائمأ عرب فور نيوز، يسعدنا أن نلتقي بكم من خلال هذا المحتوي، عن نتائج الشهادة الإعدادية لمحافظة المنيا التي ينتظرها أكثر من 90 ألف طالب وطالبة، أدوا الإمتحان في المحافظة ويترقبون إعلان النتائج التي من المرجح أن تظهر اليوم، بعد الإنتهاء من كافة الأعمال الخاصة بالتصحيح ورصد الدرجات، ونتمني من خلال موقعنا التفوق والنجاح لكل أبنائنا الطلبة والطالبات.

قام محافظ المنيا اللواء قاسم حسين، بإعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية، وكانت نسبة النجاح 73,74%، وقد هنأ السيد المحافظ أبنائنا الطلبة على النتيجة،وتعتبر النتيجة هذا العام جيدة بالمقارنة لنتائج العام الأعوام السابقة.

أعلن السيد وكيل وزارة التربية والتعليم لمحافظة المنيا /محمد محمود عزب، أن المحافظة أنهت كافة أعمال التصحيح ورصد الدرجات، وأن السيد المحافظ اللواء قاسم حسين سيعتمد النتيجة اليوم، ليتم رفعها علي موقع مديرية التربية والتعليم للمحافظة، وأشار أن من لهم حق الدخول للإمتحان بالشهادة الإعدادية في المحافظة، 90 الف طالب وطالبة حضر 97% منهم الإمتحان وتغيب 3%.

كيفية إستخراج نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة المنيا

روابط إستخراج نتائج الإعدادية محافظات.

جدول توزيع الدرجات للمواد الدراسية للترم الثاني

اسم المادةالدرجة
مادة اللغة العربية40 درجه
مادة العلوم20 درجه
مادة اللغة الإنجليزية30 درجه
مادة الرياضيات30 درجه
مادة الرياضيات 220 درحه

وأشار السيد / محمد محمود عزب بإرتفاع نسبة النجاح هذا العام بنتيجة المؤشرات الأولية للنتائج، وتمني التفوق لجميع الطلبة ونحن أسرة موقع عرب فور نيوز نتمني النجاح والتفوق لجميع الطلبة .

وحالة من الترقب حول نتيجة المنيا لتأخر إعتمادها، والمتوقع إعتمادها خلال الساعات القليلة القادمة، ثم رفعها علي الموقع الإلكتروني للمحافظة.