التخطي إلى المحتوى

إليكم موعد مشاهدة مباراة مصر واوغندا اليوم الأحد 30-6-2019، في مباريات المنتخب المصري في كاس أمم إفريقيا 2019، وتوقيت مشاهدة مباراة مصر والقنوات الناقلة لها، وذلك بعد أن تمكن المنتخب المصري، من تحقيق فوزه الثاني على التوالي في المجموعة، مما جعله يضمن التأهل إلى مباريات دور ال 16 من كأس إفريقيا 2019 رسميا، وفي المقابل قبل موعد مباراة مصر واوغندا اليوم، منتخب أوغندا تعادل في اللقاء الماضي، بنتيجة هدف مقابل هدف، ضد منتخب زيمبابوي، مما يزيد من أهمية موعد مباراة مصر القادمة ضد أوغندا، في مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى.

تجدون هنا:متابعة مباراة مصر الان ضد اوغندا.

مشاهدة مباراة مصر وأوغندا اليوم
مشاهدة مباراة مصر وأوغندا اليوم

موعد مباراة مصر واوغندا اليوم

جاء في جدول مباريات المنتخب المصري في كأس امم إفريقيا 2019، انه موعد مشاهدة مباراة مصر واوغندا اليوم، سيكون يوم الأحد الموافق ل 30 يونيو 2019 الجاري، وستنطلق مشاهدة تلك المباراة، ابتداء من الأوقات بالأسفل.

المنطقةالتوقيت
غرينتش ولندن19.00
تونس20.00
الجزائر20.00
مصر21.00
السودان21.00
مكة المكرمة22.00
الدوحة22.00
بغداد22.00
الإمارات23.00
عمان23.00

القنوات الناقلة لمباراة مصر واوغندا مباشرة

القناة الناقلة لمباراة المنتخب المصري وأوغندا مباشرة في الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة، ستكون هي قناة بي إن سبورت أش دي ماكس 1، أما القناة المفتوحة الناقلة لمباراة مصر واوغندا مجانا، ستكون هي قناة تايم سبورت المفتوحة الناقلة لمباريات كأس إفريقيا 2019.

تجدون هنا:طريقة استقبال تردد قناة تايم سبورت المفتوحة.

ترتيب مجموعة مصر الآن

ترتيب مجموعة المنتخب المصري “المجموعة الأولى”،، يتواجد من خلالها المنتخب المصري، في المركز الأول برصيد ثلاثة نقاط، حققها بعد الفوز في المباراتين الماضية، وفي المركز الثاني يتواجد منتخب أوغندا، برصيد أربعة نقاط، حققها بعد الفوز في المباراة الأولى، والتعادل في اللقاء الماضي.

وفي المركز الثالث، يتواجد منتخب زيمبابوي، برصيد نقطة واحدة، بعد التعادل في مواجهة، وانهزم في مباراة واحدة، وفي المركز الرابع والأخير، يتواجد منتخب جمهورية الكونغو، دون نقاط، بهد الهزيمة في المباراتين الماضية.

المنتخبعدد المبارياتالنقاط
منتخب مصرمباراتينستة نقاط
منتخب أوغندامباراتينأربعة نقاط
منتخب زيمبابويمباراتيننقطة واحدة
منتخب الكونغومباراتينصفر نقطة

مما يجعل مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة، يدخلها منتخب مصر، وهو ضمن التاهل رسميا إلى مباريات دور 16 من كأس إفريقيا 2019، وفي المقابل منتخب أوغندا، تكفيه نتيجة التعادل، من اجل التأهل، وحتي في حالة هزيمة اوغندا في موعد مباراة مصر القادمة، يمكنه التأهل، لكن عليه إنتظار نتيجة مباراة زيمبابوي والكونجو الجارية في نفس توقيت مباراة مصر واوغندا.

أخبار مباراة مصر وأوغندا القادمة

أعلن الجهاز الفني للمنتخب المصري، عن إصابة حارس مرمى المنتخب المصري، محمود جنس، بقطع في وتر إكيليس، خلال تدريبات المنتخب يوم الجمعة، وتما نقل الحارس إلى المستشفي، من اجل تحديد خطورة الإصابة، ليتأكد رسميا غيابه عن مباريات كاس إفريقيا 2019، ومن المتوقع أن يغيب لمدة قد تصل إلى ستة أشهر.

أعلنت قنوات بي إن سبورت، أنه سيتواجد في التعليق على مشاهدة مباراة مصر وأوغندا اليوم مباشرة، المعلق علي محمد علي، عبر مشاهدة قناة بي إن سبورت ماكس أش دي 1، وفي نفس توقيت مباراة مصر وأوغندا اليوم، تجرى مباراة زيمبابوي وجمهورية الكونجو في ختام مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة.

الآن بداية متابعة مباراة المنتخب المصري ومنتخب اوغندا، في مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة، من دور مجوعات كأس إفريقيا 2019.

في التعليقات بالأسفل توقع معنا نتيجة مشاهدة مباراة مصر وأوغندا اليوم.

تجدون هنا: أسماء المنتخبات المتأهلة إلى دور ال 16 من كأس إفريقيا 2019.