التخطي إلى المحتوى

في ظل عرض عليكم متابعة تردد القنوات المفتوحة المجانية الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان مباشرة اليوم الأحد الموافق ل 26 مايو 209، حيث سنقدم لكم قنوات تذيع مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان مجانا اليوم الأحد 19-5-2019، وذلك في موعد مباراة نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2019،  والتي ستجمع الفريقين على أرضية ستاذ برج العرب، في موعد مباراة العودة والإياب من مباراة نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2019.

موعد مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان اليوم

جاء موعد مشاهدة مباراة نهائي كاس الكونفدرالية الإفريقية 2019، ليكون اليوم الأحد الموافق ل 19 مايو 2019، وستنطلق مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان اليوم الأحد، في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت غرينتش العالمي، الذي يصادف نفس توقيت المغرب، وفي العشرة مكن ليلة اليوم، بتوقيت مصر، وفي الحادية عشر قبل منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان مباشرة

القناة الناقلة لمباراة نهائي كاس الكونفدرالية الإفريقية 2019 مباشرة، ستكون هي قناة بي إن سبورت أش دي 1، وسيتواجد من خلالها في التعليق أولا المعلق علي محمد علي، بجانب المعلق المغربي جواد بده عبر القناة الصوتية الثانية.

قنوات تذيع مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان مجانا

القنوات المجانية الناقلة لمباراة نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2019، ستكون أولا هي قناة تايم سبورت الصمريو المفتوحة، التي ستقوم بعرض متابعة مباراة الزمالك ونهضة بركان مباشرة على البث الأرضي، كما تنص قوانين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف،ومن هنا إليكم تردد قناة تايم سبورت المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان مجانا اليوم.

تردد القنوات المفتوحة المجانية الناقلة لمباراة لمباراة لزمالك ونهضة بركان مباشرة

في هذه الفقرة سنعرض عليكم صورة تردد القنوات المجانية المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان مباشرة اليوم، في مباراة الذهاب من نهائي كأس الاتحاد الإفريقي 2019.

ومن هنا تجدون المزيد من: تردد القنوات المفتوحة المجانية الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان مجانا.

مباراة الزمالك ضد نهضة بركان اليوم

وكانت نتيجة مباراة نهضة بركان والزمالك، في مباراة الذهاب، التي أجريت الأسبوع الماضي بالمغرب، إنتهت بفوز نادي نهضة بركان، وذلك بنتيجة هدف دون رد، الذي جاء في الدقيقة الأخير من المباراة، مما يجعل مباراة الإياب اليوم، مفتوحة على كل الإحتمالات بين الطرفين، رغم الأسبقية النسبية لنهضة بركان الفائز في مباراة الذهاب.

تجدون هنا:

موعد عيد الفطر 2019.

طريقة المشاركة في مسابقة الحلم 2019.