التخطي إلى المحتوى

انتهت نتيجة شوط المباراة الأول، من نتيجة مشاهدة مباراة الزمالك واتحاد طنجة اليوم، بتقدم الزمالك بنتيجة هدف دون رد، وسجل هدف الزمالك الأول، اللاعب إبراهيم حسن في الدقيقة 45 من المباراة. في الشوط الثاني، سجل اللاعب أعراب هدف التعادل للفريق المغربي، في حدود الدقيقة 55 من المباراة، وفي الدقيقة 55، سجل عمر السعيد، ثاني أهداف الزمالك اليوم، ومن ثما في الدقيقة 85 من المباراة، سجل اللاعب يوسف إبراهيم ثالث أهداف الزمالك اليوم، لتنتهي الأمور بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليتأهل إلى الدور القادم.

نتابع معكم تفاصيل موعد مشاهدة مباراة الزمالك واتحاد طنجة اليوم في مباريات كأس الكونفدرالية الإفريقية 2019، والقنوات الناقلة لمباراة العودة بين الفريقين، في مباراة الدربي العربي، الذي سيجمع الزمالك واتحاد طنجة، على أرضية ستاذ برج العرب، مساء اليوم السبت، في مباراة حسم التأهل، إلى مباريات الدور القادم من الكونفدرالية الإفريقية.

مباراة الزمالك واتحاد طنجة اليوم

في مباراة الذهاب، التي أجريت الأسبوع الماضي بالمغرب، إنتهت نتيجة المواجهة، بنتيجة التعادل السلبي دون أهداف، مما يجعل مشاهدة مباراة الزمالك وإتحاد طنجة اليوم السبت، في لقاء العودة بمصر، مفتوحة على كل الإحتمالات، حيث التعادل الإيجابي يأهل الفريق المغربي، والتعادل السلبي، سيكون الحسم من خلاله، من خلال ضربات الحظ، لذلك سيدخل كل فريق وعينه على تحقيق نتيجة الفوز، من أجل الخروج من كطل الحسابات، خصوصا من جانب الزمالك، صاحب الأرض والجمهور.

موعد مباراة الزمالك واتحاد طنجة اليوم

جاء في جدول مباريات الزمالك في الكونفدرالية الإفريقية، أن موعد مباراة الزمالك واتحاد طنجة في دور ال 32 في مباراة العودة، مت كأس الكونفدرالية الإفريقية، سيكون اليوم السبت الموافق ل 19 يناير 2019، وتوقيت بداية مشاهدة مباراة الزمالك اليوم ضد طنجة، سيكون في تمام الساعة الخامسة مساءا، بتوقيت غرينتش العالمي، الذي يصادف الساعة السادسة مساءا، بتوقيت القاهرة المحلي، وفي تما السادة مساء، بتوقيت العاصمة المغربية الرباط.

موعد مباراة الزمالك واتحاد طنجة اليوم

قبل موعد مباراة الزمالك واتحاد طنجة القادمة، كان ممثل الكرة المصرية تمكن من تجاوز الدور الماضي، على حساب نادي كوتون  التشادي، وذلك بنتيجة سبعة أهداف مقابل هدفين في مجموع المباراتين.

وفي المقابل نادي اتحاد طنجة المغربي، يدخل موعد مباراة الزمالك القادمة في الكونفدرالية الإفريقية، بعد أن تلقي الهزيمة في دور ال 32 من دوري أبطال إفريقيا، وذلك ضد فريق شباب الساورة الجزائري، بعد نهاية المواجهة في مجموع المباراتين لصالح الفريق الجزائري بنتيجة هدفين مقابل هدف.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك  واتحاد طنجة اليوم

بخصوص القنوات المجانية الناقلة لمباراة الزمالك واتحاد طنجة مباشرة اليوم، ستكون أولا هي قناة أون سبورت الرياضية المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات، والتي أعلنت أنها ستتيح متابعة ماتش الزملك وطنجة مجانا اليوم، ومن هنا تجدون تردد قناة أون سبورت المفتوحة.

وفي المقابل من المنتظر أن تعرض مشاهدة مباراة الزمالك واتحاد طنجة اليوم مباشرة، أيضا على قناة الرياضية المغربية،  ومن هنا ستنجدون تردد قناة المغربية الرياضية.

شاهد من هنا:

القنوات المفتوحة الناقلة لكأس أسيا 2019.

نتيجة قرعة دوري الأبطال 2019.

موعد مباريات دور ال 16 من كاس أسيا 2019.

موعد مباراة الاهلي القادمة.