التخطي إلى المحتوى

ملخص ونتيجة مباراة أهلي جدة والاتحاد ..دوري بلس Ahly and Al Ittihad  اليوم الجمعة الموافق 01/03/2019 نحن على موعد مع مباراة غاية في القوة والإثارة بين فريقين من أكبر الفرق الموجودة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2018-2019 وهم فريق الأهلي وفريق الاتحاد، والتي من المتوقع أن تكون المباراة من أهم المباريات وأكثرها قوة وتشويق ومن خلال موقعنا سوف نتعرف على أهداف الفريقين للفوز بهذه المباراة وكذلك مواعيد النقل المباشر للمباراة والقناة الناقلة لها.

 

مباراة أهلي جدة والاتحاد  اليوم

ملخص ونتيجة مباراة أهلي جدة والاتحاد  اليوم

#الأهلي_الاتحاد – بداية اللقاء ..

نصف ساعة من بداية الشوط الاول وبدون اى اهداف

نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي

استراحة الان

بداية الشوط الثاني

الدقيقه 70 روماريو ريكاردو دا سيلفا يسجل هدف الاتحاد الاول

الدقيقة 78 السومة يسجل هدف التعادل

الأهلي 1 – 1 الاتحاد

نهاية المباراة الأهلي 1 – 1 الاتحاد

 مباراة أهلي جدة والاتحاد

يسعي كل فريق من الفرقتين للفوز على خصمه في هذه المباراة كل منهم لأسبابه الخاصة والتي من أهمها تجاه فريق الأهلي سعيه للحصول على نقاط أعلي والتدرج في جدول الترتيب الخاص بالدوري.

أما عن فريق الاتحاد فهو يحاول مستميتًا عدم الوصول إلى قاع جدول الترتيب الخاص بالدوري من خلال فوزه بهذه المباراة حيث يحتل الفريق المركز الخامس عشر في الترتيب.

 مباراة أهلي جدة والاتحاد

الجدير بالذكر ان  فريق الاهلي المنضم ضمن صفوفه المصري محمد عبد الشافي  تذوق  مرارة الهزيمة في  آخر مباراتين بمسابقة الدوري السعودي أمام كلا من النصر والفتح

سوف تقوم قناة السعودية الرياضية بنقل هذه المباراة المنتزه في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

التعليقات