التخطي إلى المحتوى

يستقبل ملعب فودافون أرينا بالعاصمة التركية إسطنبول موعد مباراة ليفربول وتشيلسي ببطولة السوبر الأوروبي مساء الأربعاء، وتأهل ليفربول لخوض اللقاء بعد تحقيقه بطولة دوري أبطال أوروبا عقب هزيمته لفريق توتنهام بهدفين دون رد فى المباراة النهائية، أما فريق تشيلسي فقد تأهل للمباراة بعد فوزه على مواطنه أرسنال في المباراة النهائية لبطولة أوروبا ليج بأربعة أهداف مقابل هدف.

ويمكن مشاهدة المباراة على قناة بي إن سبورت HD1 بتعليق المعلق التونسي المتألق عصام الشوالي في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، وكانت لجنة التحكيم بالاتحاد الأوروبي قد اختارت ستيفاني فرابارت وهي أول مرة في التاريخ تسند فيها إدارة مباراة السوبر الأوروبي لسيدة، ويساعدها مانويلا نيكولاس وميشيل أونيل.

من المتوقع أن يخوض يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول المواجهة ضد تشيلسي بتشكيل مكون من أدريان فى حراسة المرمى، وفي الدفاع كل من فيرجيل فان دايك وربرتسون وماتيب، وفي الوسط كل من ميلنر وفابينيو وهندرسون وآرنولد وساديو ماني، وفي الهجوم محمد صلاح وفيرمينيو.

يغيب عن ليفربول الحارس المتألق أليسون بيكر بسبب الإصابة التي لحقت به فى المباراة الأولى للفريق بالدوري الانجليزي الممتاز ضد نوريتش سيتي.

أما تشيلسي بقيادة مديره الفني فرانك لمبارد فمن المتوقع أن يخوض المباراة بتشكيل مكون من كيبا في حراسة المرمى، وفي الدفاع كل من ازبلكويتا وكريستينسن وايمرسون وزوما، وفي الوسط كل من جورجينيو وكوفاسيتش  وكانتى وباركلى وبيدرو، وفي الهجوم أبراهام.

ويحاول تشيلسي تحقيق الفوز بالمباراة لتعويض الجماهير بالتعثر المفاجئ في بداية بطولة الدوري ضد مانشستر يونايتد حيث تعرض الفريق لهزيمة ثقيلة برباعية في افتتاحية المشوار.