التخطي إلى المحتوى

من المقرر أن تبدأ شركة مصر للطيران، غدا السبت تسيير أولى رحلاتها لنقل المعتمرين من المطارات المصرية – مطار القاهرة الدولي، ومطار برج العرب بالإسكندرية، ومطار الأقصر، إلى الأراضي المقدسة لأداء عمرة شهر رمضان.

وصرحت مصادر بالشركة أن الخطوط الجوية لمصر للطيران، تسيير خلال شهر رمضان ما يقرب من 500 رحلة جوية من المطارات المصرية، إلى كل من جدة والمدينة المنورة لخدمة المعتمرين في الفترة من 11 مايو الحالي وحتى 20 يونيو القادم.

وأضافت المصادر أيضاً أن الشركة اتخذت جميع إجراءاتها لتسيير سفر ووصول المعتمرين مما يسهل عليهم أداء مناسك العمرة ومشقة فريضة الصوم، وستتم جميع الاستعدادات من جانب الشركات التابعة بالتوازي، فقد اتخذت شركتي مصر للطيران الخدمات الأرضية والصيانة والأعمال الفنية جميع الإجراءات المتبعة والمعتمد عليها في هذه الفترة وبما يتلاءم مع ذروة التشغيل، وهذا حرصا على إنهاء الموسم دون أية عوائق أو مشكلات تؤثر على سير الحركة أسوة بالسنوات الماضية.

وتابعت المصادر أنه تم تجهيز أسطول من المعدات والسيارات والأجهزة الخاصة بالشركة بالمطارات المصرية، والتي ستقوم بخدمة طائرات الشركة الوطنية مصر للطيران، بجانب عملاء الشركة من شركات الطيران الأخرى.

 

التعليقات