التخطي إلى المحتوى

انتشرت في الأونة الأخيرة شائعة وفاة الفنان الكبير عادل إمام، وهو ما نفاه الفيديو الذي نشره نجله المخرج رامي إمام، وظهر فيه عادل أمام أثناء مراجعته لدوره في مسلسله الجديد “فالنتينو” المقرر عرضه رمضان المقبل على شاشة قناة ام بي سي مصر، وشائعة وفاة عادل امام هذه المرة ليست الأولى فهي تكثر بين الحين والأخر، فالزعيم هو محبوب الملايين في مصر والعالم العربي والعالم أجمع، وقد انتشرت تلك الشائعة وروجت لها بشدة خاصةً بعد غيابه عن المشاركة في السباق الرمضاني العام الماضي، خاصةً مع عادته في تقديم مسلسل درامي مميز كل عام والذي يلقى على اعجاب الجمهور، ويحصد به أعلى نسب مشاهدة على باقي المسلسلات الأخرى.

نشر المخرج رامي إمام عبر صفحته على تطبيق تبادل الصور الانستجرام، فيديو يوضح فيه والده في الخلفيه، أثناء تدريبه على مشاهد مسلسله الجديد “فالنتينو”، وقد نال الفيديو اعجاب عدد كبير من المتابعين، خاصةً أنها المرة الأولى التي يظهر فيها الزعيم بعد شائعة وفاته، يذكر أن آخر مشاركات الفنان عادل امام الدرامية كانت في رمضان قبل الماضي بتقديمه لمسلسل عوالم خفية.

View this post on Instagram

Look who’ s beside me now ???

A post shared by Rami Imam (@ramimam) on

تفاصيل مسلسل عادل امام فالنتينو

هو مسلسل درامي كوميدي تلفزيوني، كان من المقرر عرضه في رمضان 2019، إلا أنه تقرر تأجيله لدواعي أمنية ولأسباب أخرى لم تكشف عنها أسرة المسلسل، ومن المقرر أن يتم عرضه في السباق الرمضاني الجديد للعام الحالي 2020، على شاشة قناة mbc مصر.

المسلسل من بطولة، عادل امام – دلال عبد العزيز – داليا البحيري – حمدي المرغني – رانيا محمود ياسين، والتأليف لأيمن بهجت قمر، والإخراج لرامي إمام.

تدور أحداث المسلسل حول صاحب شركة عالمية لتصنيع الأحذية، والذي يقع في حب فتاة شابة هي داليا البحيري، إلا أن فارق السن بينهما يمنع دون الزواج، فيقرر الزواج من دلال عبد العزيز ومن هنا تبدأ القصة.